أخبار النجوم

ماذا فعل كريس براون ليمنع من دخول مركز رياضي مدى الحياة؟

ماذا فعل كريس براون ليمنع من دخول م...

محتوى مدفوع

مُنع المغنّي الأمريكي العالمي كريس براون من دخول الصّالات الرياضية لـ مركز "Life Time" مدى الحياة حسب ما قالته الشركة، حيث قامت بإغلاق أبوابها أمام مغني الراب، بسبب خروج غضبه عن حدود السيطرة. موقع TMZ الأمريكي كشف الحادثة التي حصلت في الصالة الرّياضية عندما تمّ إخراج كريس براون من النادي بعد حدوث مشادّة كلامية مع أحد مدراء الصالة وغضب كريس الذي زاد عن حدّه. نقل الموقع أن كريس وطاقمه كانوا في أحد ملاعب كرة السلّة يلعبون وهم يستمعون إلى موسيقى بصوت عال جدّاً يحتوي على الكثير من الكلمات البذيئة كاللعن والسب والقذف، وعندما طلب مدير الملعب من كريس وطاقمه الخروج،

مُنع المغنّي الأمريكي العالمي كريس براون من دخول الصّالات الرياضية لـ مركز "Life Time" مدى الحياة حسب ما قالته الشركة، حيث قامت بإغلاق أبوابها أمام مغني الراب، بسبب خروج غضبه عن حدود السيطرة.

موقع TMZ الأمريكي كشف الحادثة التي حصلت في الصالة الرّياضية عندما تمّ إخراج كريس براون من النادي بعد حدوث مشادّة كلامية مع أحد مدراء الصالة وغضب كريس الذي زاد عن حدّه.

نقل الموقع أن كريس وطاقمه كانوا في أحد ملاعب كرة السلّة يلعبون وهم يستمعون إلى موسيقى بصوت عال جدّاً يحتوي على الكثير من الكلمات البذيئة كاللعن والسب والقذف، وعندما طلب مدير الملعب من كريس وطاقمه الخروج، جُنّ جنونه! حتى أنّه بصق وهو في طريقه للخروج.

أمّا موظفو مركز Life Time الرياضي فهم غير قلقين بشأن كريس براون، حيث أنّه منع من دخول المركز في 100 فرع، لأنّ ما فعله النجم غير مقبول أبداً من قبل الإدارة والموظفين ولا يوجد مكان لهذه التصرّفات في المركز سواء من شخص مشهور أم شخص عادي.

حاول موقع TMZ التحدّث مع النجم كريس براون أو أحد أفراد طاقمه ليستمعوا لما حدث لكن إلى الآن لا يوجد أي رد من طرفهم.

اترك تعليقاً