بالصور.. موجة سخرية على تويتر بسبب الدمية التي تشبه جاستن بيبر
بالصور.. موجة سخرية على تويتر بسبب الدمية التي تشبه جاستن بيبربالصور.. موجة سخرية على تويتر بسبب الدمية التي تشبه جاستن بيبر

بالصور.. موجة سخرية على تويتر بسبب الدمية التي تشبه جاستن بيبر

مع اقتراب إطلاق الفيلم السينمائي المنتظر "الجميلة والوحش" في مارس القادم والذي ستكون بطلته الممثلة الأمريكية الشابة، إيما واتسون، والتي أحدثت ضجة من خلال بطولتها في سلسلة أفلام "تويلايت"، أراد القائمون على الفيلم التوسيق له بطريقة مميزة من خلال صنع دمية تشبه بطلة الفيلم على فكرة الباربي.

في البداية، تم نشر صورة الدمية لأول مرة على موقع فليكر من قبل فوتوغرافي من كولورادو، اسمه ويليام هيرينغتون. كان المصور متحمساً لفكرة الدمية عندما عثر عليها في بيني في مول ميسا في جراند جنكشن يوم الجمعة الماضي بحيث أنه لم يتوقع أن فعلته ستتحول إلى "خيبة أمل واشمئزاز" وأنها ستجلب السخرية لشخص آخر لا علاقة له بالفيلم من قريب أو من بعيد.

وصرح هيرينغتون لأخبار Buzzfeed قائلاً: "كنت أعلم أن الدمى التي تنتجها ديزني ليست مثالية 100٪، ولكن شكل هذه الدمية أثار فضولي فعلاً. كان وجهها لامعاً يغطيه النمش وبدا كأنه مرض جلدي، كما بدا رأسها وكأنه مفتوح وشعرها متجذر في رأسها بشكل فظيع".

عندما انتشرت صورة الدمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أحدثت صخباً كبيراً بين المتابعين الذين اعتبروا أن الدمية لا تشبه إيما واتسون البتة بل تشبه المغني الأمريكي جاستن بيبر وقاموا بمقارنة صورته بصورة الدمية. وحسب التعليقات التي اجتاحت التويتر، كان معظم المتابعين مصدومين من الفكرة الفاشلة للدمية.

إحدى المتابعات اسمها ريبيكا علقت: "عندما ترسل طلباً لشراء دمية إيما واتسون وتتفاجأ بأنها جاستن بيبر في فستان أصفر".

متابعة أخرى تحت اسم إيندومتبل بان نشرت تعليقاً ساخراً قالت فيه :"لابد أنهم استخدموا قالب وجه جاستن بيبر لصنع دمية إيما واتسون".

وتوالت التعليقات المضحكة من بينها أحد المشاركين الذي قال بأن إيما واتسون تنتظر دورها لتستلم قهوة ستارباكس لكن سوزان سبقتها إلى ذلك.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com