أغرب علاقة بين 4 فنانات وضرّاتهنَّ

أغرب علاقة بين 4 فنانات وضرّاتهنَّ

رحاب درويش

لا جدال في أن العلاقة بين معظم النساء وضراتهن عادة ما تكون علاقة سيئة، إذ يصعب أن تكون هناك علاقة جيدة بين زوجة وضرّتها، إلا فيما ندر. ولكن هناك عددا من الحالات بين الفنانات شذّت عن هذه القاعدة، وجعلت وجود علاقة ودّية بين الضرّتين أمراً ممكناً، على طريقة الفنانتين المصريتين إسعاد يونس وشريهان، اللتين تعيشان في كنف رجل واحد، ولا توجد أي خلافات بينهما، بل بالعكس تماماً تربط بينهما علاقة إنسانية جيدة.

الغريب أيضاً أن تكون هناك علاقة جيدة بين فنانتين، تزوّجت إحداهما من طليق الأخرى، دون أن تضرب الغيرة أواصر هذه العلاقة، أو تفرض مشاعر الكره نفسها غصباً عن الجميع.

وهنا مجموعة من أغرب حالات العلاقات الودية بين الفنانات، التي كان من المفترض أن تكون علاقتهن سيئة.

شيرين رضا وزينة عاشور

1 (1)

فاجأت الفنانة المصرية شيرين الجميع، ووجّهت التحية لـ”جنى”، ابنة عمرو دياب، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بمناسبة طرح أغنيتها الجديدة، رغم أن الابنة من زوجته الثانية السعودية زينة عاشور، وإذا أضفنا إلى ذلك أن “الزوجة الثانية” هي التي تقوم بتربية “نور” ابنة “الهضبة” من زوجته الأولى شيرين رضا، لتأكدنا أن العلاقة بين “شيرين” و”زينة” على خير ما يرام.

إسعاد يونس وشريهان

849

اعتقد الكثيرون أن هناك حالة من الكره تشعر بها الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس، من زميلتها الفنانة شريهان، باعتبارها “خطافة رجالة”، بعد ارتباطها بزوج الأولى رجل الأعمال المعروف علاء الخواجة، ولكن حالة الانسجام التي ظهرت عليها الزوجتان في حفل زفاف ابن إسعاد يونس، وقيام شيريهان بالرقص في الحفل وهي في حالة من النشوى والسعادة، نفت وجود أي حالة كره بينهما.

ريهام أيمن ومنة حسين فهمي

gallery-preview

كان من المفترض أن تنتهي علاقة الصداقة التي كانت تجمع بين منة حسين فهمي والممثلة المصرية ريهام أيمن، بعد أن قامت الثانية بالزواج من طليق الأولى الفنان المصري شريف رمزي، ولكن هذه الصداقة لم تنته، بل على العكس تم توطيدها، وقامت الزوجة الأولى بتوجيه التهنئة للزوجة الثانية مرة بزواجها ومرة أخرى بإنجابها من طليقها.

أصالة وإنجي علي

4 (7)

لم يكن أحد يتوقع أن علاقة ودية يمكن أن تجمع المذيعة المصرية إنجي علي بالمطربة السورية أصالة، خاصة بعد طلاق الأولى من المخرج طارق العريان، ثم زواج الثانية منه، ولكن يبدو أن أصالة استطاعت كسر هذا الحاجز، حين كتبت عبر أحد حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، معبرة عن حبها لكل من عرف زوجها أو اقترب منه، ومنهم زوجته السابقة إنجي علي، وهي التغريدة التي قضت سريعاً على كل مشاعر الغيرة بينهما.