أخبار النجوم

إطلالة كارلا حداد الأخيرة.. جمال وجاذبية وأناقة!

إطلالة كارلا حداد الأخيرة.. جمال وج...

يحظى برنامج "الرقص مع النجوم" الذي يعرض كل يوم أحد على قناة mtv اللبنانية بنسب مشاهدة عالية، ليس لأن المشتركين في العمل التلفزيوني بارعون، بل لأن  مقدمة البرنامج كارا حداد تخلق في كل حلقة ستايلاً يحوّلها إلى حديث الصحافة المعنية بالموضة والجمال. في هذا السياق، لم تركّز المقدّمة في حلقة يوم أمس الأحد على ثيابها فحسب، بل أيضاً أعطت لتسريحة شعرها ومكياجها حصّة بارزة. فقد نفذ لها مصفف الشعر شانت تافيتيان تسريحة "ذيل الحصان" مع الضفائر الطويلة، التي وصلت إلى أسفل ظهرها، كما استعان مصفف الشعر بالخصل الطويلة، التي أعطت لوكاً فريداً من نوعه. أما من ناحية المكياج، فقد اهتمت خبيرة

يحظى برنامج "الرقص مع النجوم" الذي يعرض كل يوم أحد على قناة mtv اللبنانية بنسب مشاهدة عالية، ليس لأن المشتركين في العمل التلفزيوني بارعون، بل لأن  مقدمة البرنامج كارا حداد تخلق في كل حلقة ستايلاً يحوّلها إلى حديث الصحافة المعنية بالموضة والجمال.

unnamed (1)

في هذا السياق، لم تركّز المقدّمة في حلقة يوم أمس الأحد على ثيابها فحسب، بل أيضاً أعطت لتسريحة شعرها ومكياجها حصّة بارزة. فقد نفذ لها مصفف الشعر شانت تافيتيان تسريحة "ذيل الحصان" مع الضفائر الطويلة، التي وصلت إلى أسفل ظهرها، كما استعان مصفف الشعر بالخصل الطويلة، التي أعطت لوكاً فريداً من نوعه.

unnamed

أما من ناحية المكياج، فقد اهتمت خبيرة التجميل مايا يمّين بكارلا، حيث استعملت تدرّجات لون الموف لتضفي على إطلالتها ووجهها سحرا وجاذبية.

unnamed (2)

اترك تعليقاً