بالصور.. كلوي كارداشيان تستقبل 2017 بالقبل الحميمية والأحضان مع حبيبها الجديد
بالصور.. كلوي كارداشيان تستقبل 2017 بالقبل الحميمية والأحضان مع حبيبها الجديدبالصور.. كلوي كارداشيان تستقبل 2017 بالقبل الحميمية والأحضان مع حبيبها الجديد

بالصور.. كلوي كارداشيان تستقبل 2017 بالقبل الحميمية والأحضان مع حبيبها الجديد

قدّم موقع "بيبول" People أجمل اللقطات التي جمعت إحدى فتيات آل كارداشيان "كلوي" مع حبيبها الجديد "تريستان توبسون" والتي شاركتها كلوي على حساباتها في جميع مواقع التواصل الاجتماعي كالآتي..

قبلة ليلة رأس السنة


قضى الثنائي ليلة رأس السنة في أحد ملاهي ولاية ميامي حيث وثّقوا ما فعلوه في تلك الليلة على حساباتهم في السوشيال ميديا، وكان أبرزها قبلة الساعة 12.

الرّقصة المميزة

شاركت نجمة تلفزيون الواقع لقطات من ليلة رأس السنة وهي ترقص مع حبيبها، وبالتأكيد قامت باستخدام تطبيق سناب شات لتدوين ذلك، فعندما تكون مغروما، لا يوجد مواقع تواصل اجتماعي تكفيك!.

ستايلي هو ستايلك


دليل آخر على أنّ كارداشيان وتومبسون متناغمون، لبسَ الثّنائي جاكيتات متطابقة في شهر ديسمبر من العام الماضي، حيث شاركت كلوي هذا "التّناغم" بصوة وكتبت أسفلها "هو" مع إيموجي قلب الحب الأحمر.

الخاتم البرّاق

كلوي تسافر بانتظام إلى مدينة "كليفلاند" في ولاية أوهايو لدعم الحبيب تومسون خلال بطولاته، حتّى أنّها تتباهى أمام الجمهور بخاتم بطولة الـ NBA الّذي يمكله (بالتأكيد مع مناكيرها القاتل) على إنستغرام.

ملوك الهالوين

بدأ الثنائي بالمواعدة في شهر سبتمبر من العام الماضي، وتقّدم الثنائي في علاقتهما بشكل كبير جدّاً عندما تعاونوا على التنّكر بلباس في يوم الهالوين ليكمّلوا بعضهم البعض، فقاموا بالتنكّر بشخصيات من منشورات مارفيل الهزلية بشخصية ستورم (Storm) و بلاك بانثر (Black Panther).

أفضل الصور

بصراحة حركة ملفتة وضخمة من تومبسون، حيث قام الأخير بتجميع أكثر صور كلوي إعجاباً من الجمهور في حسابها على إنستغرام وشاركتها كلوي مع الجمهور.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com