بالصور.. كلوي كارداشيان تستقبل 2017 بالقبل الحميمية والأحضان مع حبيبها الجديد

بالصور.. كلوي كارداشيان تستقبل 2017 بالقبل الحميمية والأحضان مع حبيبها الجديد

علاء أحمد

قدّم موقع “بيبول” People أجمل اللقطات التي جمعت إحدى فتيات آل كارداشيان “كلوي” مع حبيبها الجديد “تريستان توبسون” والتي شاركتها كلوي على حساباتها في جميع مواقع التواصل الاجتماعي كالآتي..

قبلة ليلة رأس السنة

https://www.instagram.com/p/BOv1vI-h_-Z/ khloekardashian Khloe Kardashian kisses boyfriend Tristan Thompson Source: Khloe Kardashian Instagram

قضى الثنائي ليلة رأس السنة في أحد ملاهي ولاية ميامي حيث وثّقوا ما فعلوه في تلك الليلة على حساباتهم في السوشيال ميديا، وكان أبرزها قبلة الساعة 12.

الرّقصة المميزة

unnamed (3)

شاركت نجمة تلفزيون الواقع لقطات من ليلة رأس السنة وهي ترقص مع حبيبها، وبالتأكيد قامت باستخدام تطبيق سناب شات لتدوين ذلك، فعندما تكون مغروما، لا يوجد مواقع تواصل اجتماعي تكفيك!.

ستايلي هو ستايلك

https://www.instagram.com/p/BOLFHfxh-8Y/?hl=en Screengrab of Khloe Kardashian's Instagram of her and her boyfriend, Tristan Thompson 12/18/16 Source: Khloe Kardashian/Instagram

دليل آخر على أنّ كارداشيان وتومبسون متناغمون، لبسَ الثّنائي جاكيتات متطابقة في شهر ديسمبر من العام الماضي، حيث شاركت كلوي هذا “التّناغم” بصوة وكتبت أسفلها “هو” مع إيموجي قلب الحب الأحمر.

الخاتم البرّاق

unnamed

كلوي تسافر بانتظام إلى مدينة “كليفلاند” في ولاية أوهايو لدعم الحبيب تومسون خلال بطولاته، حتّى أنّها تتباهى أمام الجمهور بخاتم بطولة الـ NBA الّذي يمكله (بالتأكيد مع مناكيرها القاتل) على إنستغرام.

ملوك الهالوين

unnamed (1)

بدأ الثنائي بالمواعدة في شهر سبتمبر من العام الماضي، وتقّدم الثنائي في علاقتهما بشكل كبير جدّاً عندما تعاونوا على التنّكر بلباس في يوم الهالوين ليكمّلوا بعضهم البعض، فقاموا بالتنكّر بشخصيات من منشورات مارفيل الهزلية بشخصية ستورم (Storm) و بلاك بانثر (Black Panther).

أفضل الصور

unnamed

بصراحة حركة ملفتة وضخمة من تومبسون، حيث قام الأخير بتجميع أكثر صور كلوي إعجاباً من الجمهور في حسابها على إنستغرام وشاركتها كلوي مع الجمهور.