أخبار النجوم

تامر حسني يتفوق على الجميع بـ"الثلاثية"

تامر حسني يتفوق على الجميع بـ"الثلا...

محتوى مدفوع

يعد النجم المصري تامر حسني هو الفنان الوحيد، الذي يحقّق نجاحا في شتى المجالات التي يعمل بها، سواء في الغناء، أو السينما، أو الدراما. ويشذّ "نجم الجيل" بهذا عن كل الفنانين المصريين تقريبا، الذين يمكن أن ينجح أحدهم في مجال، ويخفق في آخر، مثل "الهضبة" عمرو دياب و"الكينج" محمد منير، اللذين ينجحان نجاحا كبيرا في الغناء، دون التمثيل، أو محمد رمضان وأحمد السقا اللذين ينجحان في الدراما والسينما، دون أن يقتربا من الغناء. من كواليس فيلم تصبح علي خير Photo by salah gouda A photo posted by Tamer Hosny (@tamerhosny) on Jan 7, 2017 at 7:47am PST ويصوّر "تامر" حاليا

يعد النجم المصري تامر حسني هو الفنان الوحيد، الذي يحقّق نجاحا في شتى المجالات التي يعمل بها، سواء في الغناء، أو السينما، أو الدراما.

ويشذّ "نجم الجيل" بهذا عن كل الفنانين المصريين تقريبا، الذين يمكن أن ينجح أحدهم في مجال، ويخفق في آخر، مثل "الهضبة" عمرو دياب و"الكينج" محمد منير، اللذين ينجحان نجاحا كبيرا في الغناء، دون التمثيل، أو محمد رمضان وأحمد السقا اللذين ينجحان في الدراما والسينما، دون أن يقتربا من الغناء.

من كواليس فيلم تصبح علي خير Photo by salah gouda

A photo posted by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

ويصوّر "تامر" حاليا فيلمه الجديد "تصبح على خير" الذي تشاركه بطولته الفنانة التونسية درة، ومن إخراج محمد سامي، حيث قام عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر مجموعة صور من كواليس العمل، كما يشارك في دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل "وعلى رأي المثل"، الذي تشاركه بطولته ياسمين عبدالعزيز، وهو من تأليف خالد جلال، وإخراج محمد سامي أيضا.

اترك تعليقاً