أدهم النابلسي يتصدر سباق أغاني بداية العام الجديد

أدهم النابلسي يتصدر سباق أغاني بداية العام الجديد

أندريه داغر

احتل الفنان أدهم النابلسي المرتبة الأولى، لأول سباق للأغنيات عبر تلفزيون “أغاني أغاني” ضمن البرنامج الأسبوعي لسباق الأغنيات العربية “TOP 10 أحلى الأغاني”.

النابلسي احتل المرتبة الأولى عبر أغنية “نسخة منك”، من كلمات علي المولى وألحان رامي الشافعي وتوزيع عمر صباغ والكليب الخاص بالأغنية هو من إخراج أحمد نعناعة ومحمود رمزي، وقصته مأخوذة عن قصة حقيقية، أما المرتبة الثانية فكانت من نصيب أغنية رامي عياش “حكاية جايي” وهي من كلمات نزار فرنسيس وألحان وغناء رامي عياش وتوزيع داني حلو.

maxresdefault

المرتبة الثالثة كانت من نصيب أغنية “روح” للفنان جوزيف عطية، من كلمات إيميل فهد وألحان جهاد حدشيتي وتوزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج بهاء خداج، فيما احتلت المرتبة الرابعة الفنانة نانسي عجرم بأغنية “عم بتعلق فيك” وهي من كلمات وألحان زياد برجي، توزيع هادي شرارة، نشير إلى أن الأغنية كسرت الأرقام القياسية من الأسبوع الأول لإطلاقها فتخطت المليون مستمع بسرعة قياسية.

MloK6rb3

المرتبة الخامسة كانت من نصيب أغنية “واعرة” للفنان سعد رمضان وهي من كلمات مسعد العنزي، ألحان رضوان الديري، توزيع رشيد محمد علي، والكليب من إخراج وليد ناصيف، أغنية “اه يا بيي” للفنان الشامل سليم عساف احتلت المرتبة السادسة وهي من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع عمر صبّاغ.

Joseph-Attieh-Rouh1

الفنان وائل كفوري احتل المرتبة الرابعة عبر أغنية “هلق تا فقتي” وهي من كلمات منير بو عساف، ألحان وتوزيع ملحم أبو شديد، المرتبة الثامنة كانت من نصيب الفنان ناصيف زيتون عبر أغنية “بربك” وهي من كلمات عادل رفول، وألحان وسيم بستاني، وتوزيع جيمي حداد.

maxresdefault (1)

الفنان ميشال رميح عبر أغنية “دخلو الله” احتل المرتبة التاسعة، الأغنية من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع عمر صباغ، والكليب الذي تم تصويره في منطقة فاريا اللبنانية كان من إخراج سابين سخن، بينما المرتبة العاشرة والأخيرة في سباق أغنيات “TOP 10 أحلى الأغاني” فكانت من نصيب أغنية “سيوف العز” للفنان محمد عساف وهي من كلمات الدكتور سعيد حديفة، ألحان رواد رعد، توزيع طوني سابا والكليب كان من إخراج ديفيد زعنّي.

ميشال-رميح-759x500

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com