سامر إسماعيل يدخل القفص الذهبي

سامر إسماعيل يدخل القفص الذهبي

ربا الحايك

أعلن الممثل السوري الشاب سامر إسماعيل دخوله القفص الذهبي عبر تغيير حالته على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

0

وكان إسماعيل قد أعلن في تصريحات صحفية سابقة أكثر من مرة نيته الارتباط بالفتاة التي وجد بها كل القيم التي يحبها في شريكة حياته.

ورغم أن إسماعيل لم يذكر أية تفاصيل حول زوجته، ومكان زواجه غير أن صفحات فنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تداولت صورة له مع زوجته معلنة أنها مصممة الأزياء مايا البكري التي تحمل الجنسيتين السورية والصربية.

1

يشار إلى أن إسماعيل لم يحدد بعد خياراته الفنية للموسم المقبل وكان قد ظهر في الموسم المنصرم بمسلسل “دومينو” الشاب الطموح الذي يدفعه طموحه وحبه للمال إلى ارتكاب جريمة قتل، واستغلال الفتاة التي يحبها بهدف تحقيق غاياته.

2

وكان سامر إسماعيل قد انضمّ مؤخراً إلى مبادرة “نجوم الغد” التي أطلقها “مهرجان دبي السينمائي الدولي” بالشراكة مع “سكرين إنترناشونال”. إلى جانب كل من اللبنانية مونيا عقل، والأردني أمجد الرشيد، والتونسية مريم الفرجاني، والمغربي علاء الدين الجيم.

مبادرة نجوم الغد

وتوفّر مبادرة “نجوم الغد” بنسختها العربية منصة عالمية، يُعلن ويُسوّق من خلالها عن ممثلين ومخرجين عرب واعدين، من المُتوقّع لهم أن يحققوا نجاحات باهرة في المهرجان، والساحة الدولية، خلال الأعوام المقبلة.

وتم اختيار “نجوم الغد” العرب من قبل مراسلة “سكرين إنترناشونال” في الشرق الأوسط ميلاني غودفيلو، وبدعم من ليز شاكلتون، محرر آسيا، وفيونولا هاليغان، رئيس قسم النقد والتحرير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com