أخبار النجوم

ما الذي يحضره النجم عاصي الحلاني لجمهوره ؟

ما الذي يحضره النجم عاصي الحلاني لج...

تمنى النجم اللبناني عاصي الحلاني أن يجعل الله علاقته بمتابعيه ومعجبيه مليئة بالود والخير، وذلك عبر تغريدة كتبها على صفحته الشخصية على موقع تويتر بمناسبة حلول يوم الجمعة المباركة. وقال الحلاني: "اللهم اجعل علاقتي بأحبتي بالود تسقى وبالخير ترقى وبالوصل تبقى ! (اللهم إغفر لي ولهم فإني فيك احبهم) طبتم وطابت جمعتكم،#جمعة_مباركة". وعلى صعيد آخر، دخل عاصي استديو التسجيل من جديد ليضع اللمسات الأخيرة على ألبومه المقبل وهو من إنتاج شركة روتانا، وهذا ما أكده من خلال تغريدة أخرى قال فيها: "وبعدنا عم نشتغل على الألبوم الجديد بوعدكن بألبوم غير شكل قريبآ بإذن الله". الألبوم وكما علمنا سيضم أنماطاً موسيقية

تمنى النجم اللبناني عاصي الحلاني أن يجعل الله علاقته بمتابعيه ومعجبيه مليئة بالود والخير، وذلك عبر تغريدة كتبها على صفحته الشخصية على موقع تويتر بمناسبة حلول يوم الجمعة المباركة.

وقال الحلاني: "اللهم اجعل علاقتي بأحبتي بالود تسقى وبالخير ترقى وبالوصل تبقى ! (اللهم إغفر لي ولهم فإني فيك احبهم) طبتم وطابت جمعتكم،#جمعة_مباركة".

وعلى صعيد آخر، دخل عاصي استديو التسجيل من جديد ليضع اللمسات الأخيرة على ألبومه المقبل وهو من إنتاج شركة روتانا، وهذا ما أكده من خلال تغريدة أخرى قال فيها: "وبعدنا عم نشتغل على الألبوم الجديد بوعدكن بألبوم غير شكل قريبآ بإذن الله".

الألبوم وكما علمنا سيضم أنماطاً موسيقية جديدة ومواضيعا لم يتم التطرق لها من قبل وهي ستشكل مفاجأة لجمهورعاصي الحلاني المنتشر على مساحة الوطن العربي، كما وأنه سيتضمن لهجات عربية منوعة.

اترك تعليقاً