تامر حسني ينشر صورًا من كواليس مسلسله الجديد

تامر حسني ينشر صورًا من كواليس مسلسله الجديد

نورا العزوني

استقر طاقم عمل مسلسل الفنان المصري تامر حسني على اسم جديد للمسلسل وهو “وعلى رأي المثل” والمسلسل من كتابة خالد جلال وأيمن بهجت قمر وإخراج محمد سامي.

وتشاركه بطولة المسلسل الفنانة ياسمين عبدالعزيز، هذا وكان الثنائي تامر حسني وياسمين عبد العزيز قد أعلنا أن المسلسل يندرج تحت الكوميدي الاجتماعي.

Untitled

ونشر حسني مؤخراً عبر حسابه الخاص في الإنستغرام صورة تضم ثلاث صور تجمعه بطاقم العمل والفنانة ياسمين عبد العزيز، وفي إحدى الصور يظهر المخرج محمد سامي وقد كتب معلقاً : “من بروفات مسلسلنا الجديد وعلى رأي المثل ودعواتكم”.

ويشارك في العمل كل من انتصار، إيمان السيد، وعمر السعيد. ومن المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني لموسم 2017 المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com