أخبار النجوم

بالفيديو.. ليلى اسكندر تروي قصة حبها مع زوجها يعقوب الفرحان

بالفيديو.. ليلى اسكندر تروي قصة حبه...

قررت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر توثيق قصة حبها مع زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، عبر فيديو قامت بنشره على قناتها الخاصة في اليوتيوب. وتحدثت اسكندر بالفيديو عن اللحظات الأولى التي جمعتها بزوجها والحب الكبير الذي تعيشه معه، وقالت في أحد مقاطع الفيديو:" ولا مرة في الحياة ضحك وجهي كثيرًا إلا معه، ولا مرة في الحياة ذهب أحد معي الى المصيبة إلا هو، ولا مرة في الحياة اشعرني أي شخص أن الحزن لو مهما كان كبيراً يبقى الفرح كبيراً إلا هو". https://www.youtube.com/watch?v=2G2Dl-FNqsQ ثم أضافت: " ولا مرة سمعت كلمته الا ووصلت لها، ولا مرة لم يسمع كلمتي إلا وندم ولكن عندما

قررت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر توثيق قصة حبها مع زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، عبر فيديو قامت بنشره على قناتها الخاصة في اليوتيوب.

وتحدثت اسكندر بالفيديو عن اللحظات الأولى التي جمعتها بزوجها والحب الكبير الذي تعيشه معه، وقالت في أحد مقاطع الفيديو:" ولا مرة في الحياة ضحك وجهي كثيرًا إلا معه، ولا مرة في الحياة ذهب أحد معي الى المصيبة إلا هو، ولا مرة في الحياة اشعرني أي شخص أن الحزن لو مهما كان كبيراً يبقى الفرح كبيراً إلا هو".

ثم أضافت: " ولا مرة سمعت كلمته الا ووصلت لها، ولا مرة لم يسمع كلمتي إلا وندم ولكن عندما يقع كنت التقطه، ولكن لا اشمت به لأنني وقعت كثيراً في السابق وهو الوحيد الذي التقطني".

وعن شعورها في أول لقاء لهما قالت:"عندما كنت طفلة كنت أطير وعندما أخبرته هو الوحيد الذي صدقني، لا انسى كيف التقينا ولا انسى هذا الشعور الذي شعرت به".

اترك تعليقاً