ماريا كاري تخرج عن صمتها وتتحدث عن ليلة رأس السنة “الرهيبة”

ماريا كاري تخرج عن صمتها وتتحدث عن ليلة رأس السنة “الرهيبة”

آمال أحمد

تعرضت نجمة البوب الأمريكية ماريا كاري  للنقد العنيف  بسبب العرض الخاص بها ليلة رأس السنة والذي أقيم في ساحة تايمز سكوير بنيويورك، وبعد كل هذه الفترة من التكهنات والبحث عن المسؤول وراء أدائها الذي وُصف بالكارثي، قررت الفراشة الذهبية الخروج عن صمتها، والتلميح بشدة إلى أن شركة “ديك كلارك” للإنتاج، هي المسؤولة عن ما حدث.

وقالت أثناء مقابلة لها مع مجلة “إنترتينمنت ويكلي”: “كل ما يمكنني قوله، إن ديك كلارك، كان شخصاً رائعاً وكنت محظوظة جداً بالعمل معه، عندما بدأت مشواري الفني في عالم الموسيقى، وأنا مع الرأي القائل بأن ديك كلارك، لم يكن يسمح بأن يخسر فناناً أو يسمح بعمل تلك المهازل”.

TOSHIBA New Years Eve In Times Square

وأضافت: “لقد دعمني جمهوري، بشكل لا يصدق، وبالفعل قضيت موسم العطلات بشكل سيء، تحولت معه ليلة رأس السنة إلى ليلة رهيبة، أنا أيضاً أؤكد أن الأداء كان كارثياً، ولكنه لم يكن خطئي، كما أن ذلك لن يمنعني من إحياء حفلات مماثلة على الهواء مباشرة في المستقبل، ولكنني لن أثق بأي شخص خارج فريقي بعد الآن”.

يذكر أن فريق ماريا، اتهم شركة ديك كلارك للإنتاج، بأنها تجاهلت عمداً شكواهم بشأن عطل سماعة الأذن الخاصة بماريا، وهو ما جعلها تفقد التواصل مع الفرقة الموسيقية، وكذلك الراقصون، ومن جانبها، أصدرت شركة ديك كلارك للإنتاج في وقت لاحق بياناً ردت فيه على فريق ماريا واصفة اتهاماتهم بالسخيفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com