صور كايلي جينر الأخيرة في المكسيك تفضح إجرائها عملية تكبير للمؤخرة
صور كايلي جينر الأخيرة في المكسيك تفضح إجرائها عملية تكبير للمؤخرةصور كايلي جينر الأخيرة في المكسيك تفضح إجرائها عملية تكبير للمؤخرة

صور كايلي جينر الأخيرة في المكسيك تفضح إجرائها عملية تكبير للمؤخرة

شوهدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة، كايلي جينر، وهي تقضي عطلة رومانسية حالمة، بصحبة حبيبها نجم الراب الأمريكي المعروف تايغا، في المكسيك، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 19 عاما، في قمة الرومانسية والاسترخاء والانسجام مع حبيبها، الذي التفت ذراعه حول مؤخرتها في مشهد معتاد بينهما.

وصدمت كايلي معجبيها بإثارتها غير المسبوقة، وارتدت مايوها أسود مثيرا، زاده الشعر المبلل الطويل مزيدا من الإثارة.

وكانت كايلي جينر قد احتفلت نوفمبر الماضي، بعيد ميلاد حبيبها الـ27، علما أنهما كانا قد انفصلا في مايو الماضي، قبل أن يعودا إلى حبهما مرة أخرى، بعد فترة قصيرة من الانفصال، لترتدي النجمة العالمية خاتم خطوبتهما الماسي الكبير.

ومن المعروف أن كايلي، قد أثارت جدلا كبيرا بين متابعيها مؤخرا، بخصوص خضوعها لعملية تكبير لمؤخرتها وصدرها، وهي العمليات التي ترفض الاعتراف بإجرائها رغم التغيير الواضح على جسدها في هاتين المنطقتين بالذات، وهو الأمر الذي لفت نظر الجميع بوضوح.

وبنظرة واحدة إلى صور النجمة العالمية قبل بضع سنوات، كافية للدلالة على إجرائها عمليات تجميل لتكبيرالمؤخرة والصدر دون أدنى شك!

وكانت النجمة قد أجرت من قبل أيضا عملية تجميل في شفتيها، ولكنها أنكرت كالعادة أيضا إجراء تلك العملية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com