أخبار النجوم

ما الاتفاق الذي توصلت إليه أنجلينا جولي بشأن حضانة أطفالها؟

ما الاتفاق الذي توصلت إليه أنجلينا...

محتوى مدفوع

كشف موقع "تي إم زد" عن أن النجمة أنجلينا جولي وافقت على تسوية خلافاتها القائمة مع طليقها براد بيت بخصوص حضانة أطفالهما، فيما أشارت مصادر مطلعة إلى أنها ما زالت تؤكد أن براد هو الطرف المسؤول عن أي ضرر قد يلحق بالأطفال. وأضاف الموقع في السياق نفسه، أن أنجلينا تقدمت بمستندات قانونية تؤكد من خلالها التوصل لاتفاق مع براد، وأن ما بينهما يجب أن يظل طي الكتمان، لكنها أعربت عن غضبها من براد لتجرؤه على نشر "غسيلهما القذر" على الملأ. وكان الموقع قد نشر سابقاً أن السبب الأول وراء طلب أنجلينا للطلاق كان بسبب وجود خلافات غير قابلة للحل في أسلوب

كشف موقع "تي إم زد" عن أن النجمة أنجلينا جولي وافقت على تسوية خلافاتها القائمة مع طليقها براد بيت بخصوص حضانة أطفالهما، فيما أشارت مصادر مطلعة إلى أنها ما زالت تؤكد أن براد هو الطرف المسؤول عن أي ضرر قد يلحق بالأطفال.

وأضاف الموقع في السياق نفسه، أن أنجلينا تقدمت بمستندات قانونية تؤكد من خلالها التوصل لاتفاق مع براد، وأن ما بينهما يجب أن يظل طي الكتمان، لكنها أعربت عن غضبها من براد لتجرؤه على نشر "غسيلهما القذر" على الملأ.

2011-06-28-11-00-08-2-angelina-jolie-and-brad-pitt-take-their-children-t

وكان الموقع قد نشر سابقاً أن السبب الأول وراء طلب أنجلينا للطلاق كان بسبب وجود خلافات غير قابلة للحل في أسلوب براد بيت في التعامل مع أطفالهم، وأنها لجأت للطلاق للحفاظ على صحة العلاقة في العائلة.

يذكر أن أنجلينا جولي وبراد بيت تزوجا عام 2014 ولديهما ابنة بالإضافة إلى 5 أطفال متبنين، وهم من طالبت أنجلينا بالاحتفاظ بحضانتهم متنازلة في المقابل عن "النفقة الزوجية".

اترك تعليقاً