أخبار النجوم

بالصور.. حنان ترك تتخلى عن حجابها!

بالصور.. حنان ترك تتخلى عن حجابها!

محتوى مدفوع

في إطلالة غير مألوفة لها أطلت الفنانة المعتزلة حنان ترك أمس أثناء تواجدها في افتتاح أحد المعارض الفنية، بزي غير تقليدي حيث تخلت عن حجابها لأول مرة واستبدلت الحجاب بقبعة. يأتي ذلك في افتتاح الإعلامي كارم محمود والفنان إسلام مصطفى معرضهما الذي يحمل عنوان.. "الورشة" وذلك بالجاليري zen gallery الخاص بهم في حي الزمالك بالقاهرة. حضر أيضا بجوار حنان ترك، التي جاءت بصحبه زوجها رجل الأعمال محمود مالك، كل من مي نور الشريف وناديه خيري والمنتج والسيناريست محمد حفظي والمنتج إيهاب أيوب والمخرج أحمد البندارى والإعلامي أحمد الشاعر والمنتج رامي العزازى وآخرون.

في إطلالة غير مألوفة لها أطلت الفنانة المعتزلة حنان ترك أمس أثناء تواجدها في افتتاح أحد المعارض الفنية، بزي غير تقليدي حيث تخلت عن حجابها لأول مرة واستبدلت الحجاب بقبعة.

DSC_0126

يأتي ذلك في افتتاح الإعلامي كارم محمود والفنان إسلام مصطفى معرضهما الذي يحمل عنوان.. "الورشة" وذلك بالجاليري zen gallery الخاص بهم في حي الزمالك بالقاهرة.

DSC_0131

حضر أيضا بجوار حنان ترك، التي جاءت بصحبه زوجها رجل الأعمال محمود مالك، كل من مي نور الشريف وناديه خيري والمنتج والسيناريست محمد حفظي والمنتج إيهاب أيوب والمخرج أحمد البندارى والإعلامي أحمد الشاعر والمنتج رامي العزازى وآخرون.

DSC_0083

اترك تعليقاً