أخبار النجوم

هنا الزاهد ليست أولهن.. نجمات أجرين عملية تجميل للأنف

هنا الزاهد ليست أولهن.. نجمات أجرين...

نشرت بعض المواقع الفنية مؤخرا خبرا عن إجراء الممثلة المصرية هنا الزاهد، لعملية تجميل في الأنف، على يد أحد الأطباء المعروفين في العاصمة اللبنانية بيروت، مؤكدين أن الفنانة الشابة تقضي حاليا فترة نقاهة بعد العملية. والحقيقة أن عددا كبيرا من النجمات المصريات والعربيات خضعن لمثل هذه العملية، قبل "هنا"، من أبرزهن.. حورية فرغلي رغم رفض الفنانة المصرية الاعتراف بإجراء عملية تجميل في الأنف، واعترافها أنها خضعت لعملية طبية لا تجميلية، إلا أن نظرة واحدة على صور الفنانة قبل وبعد العملية تكفي للدلالة على خضوعها لهذه العملية. إليسا لم تخجل النجمة اللبنانية من الاعتراف بإجرائها عملية تجميل في الأنف، وذلك في

نشرت بعض المواقع الفنية مؤخرا خبرا عن إجراء الممثلة المصرية هنا الزاهد، لعملية تجميل في الأنف، على يد أحد الأطباء المعروفين في العاصمة اللبنانية بيروت، مؤكدين أن الفنانة الشابة تقضي حاليا فترة نقاهة بعد العملية.

والحقيقة أن عددا كبيرا من النجمات المصريات والعربيات خضعن لمثل هذه العملية، قبل "هنا"، من أبرزهن..

حورية فرغلي

1

رغم رفض الفنانة المصرية الاعتراف بإجراء عملية تجميل في الأنف، واعترافها أنها خضعت لعملية طبية لا تجميلية، إلا أن نظرة واحدة على صور الفنانة قبل وبعد العملية تكفي للدلالة على خضوعها لهذه العملية.

إليسا

2

لم تخجل النجمة اللبنانية من الاعتراف بإجرائها عملية تجميل في الأنف، وذلك في حوار تليفزيوني مطوّل، أكدت فيه خضوعها لهذه العملية التي ساعدت في إبراز جمال وجهها.

غادة عبدالرازق

3

رفعت النجمة المصرية، في أحد حواراتها التليفزيونية، شعار الجرأة والصراحة، واعترفت بأنها أجرت عملية تجميل في أنفها بهدف تحسين شكله، كما اعترفت في الحوار أيضا بإجراء عمليات تجميل أخرى.

أصالة

4

تعد المطربة السورية الأكثر جرأة في الاعتراف بإجراء عمليات التجميل، حتى أنها قامت مؤخرا بنشر بعض صورها أثناء خضوعها لإحدى هذه العمليات، ومن ضمنها عملية تجميل لتصغير الأنف.

وردة

5

فاجأت الفنانة الجزائرية الراحلة الجميع بإعلانها، في أحد البرامج التليفزيونية، قيامها بعملية تجميل لتصغير أنفها، على يدي أحد الأطباء في العاصمة الفرنسية باريس.

لبلبة

6

اعترفت الفنانة لبلبة، في أحد الحوارات التليفزيونية أيضا، أنها أجرت عملية تجميل في أنفها، بعد أن لفت نظرها إلى ذلك بعض المقربين.

أروى

7

"لا أرى عملية تجميل الأنف خداعا"، هكذا برّرت الفنانة اليمنية إجراءها لهذه العملية، التي أعلنت إجراءها بسبب وجود مشكلة في أنفها، فقررت إصلاحها دون الاهتمام بانتقادات الآخرين.

اترك تعليقاً