أخبار النجوم

كيف تحافظ النجمات على رشاقتهن؟

كيف تحافظ النجمات على رشاقتهن؟

لا تهتم النجمات العالميات بأناقتهن وجمالهن فقط، بل تهتممن برشاقتهن أيضا، لأنهن لن يستطعن التربّع على عرش عيون وقلوب معجبيهن، مهما ارتدين من الماركات العالمية، إلا إذا كانت أجسادهن رشيقة وجميلة. لذا تحرص كثيرات من النجمات العالميات على رشاقتهن حرصا كبيرا، سواء بممارسة بعض الألعاب في الصالات الرياضية، أو بممارسة بعض الرياضات التي تساعدهن في المحافظة على رشاقتهن، ومنها الكاراتيه واليوغا. موقع "إن ستايل" رصد طرق محافظة عدد من النجمات العالميات على رشاقتهن، كل حسب طريقتها المفضلة. بيلا حديد تحافظ عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية على رشاقتها عن طريق ممارسة رياضة الملاكمة بانتظام. أدريانا ليما لا تغادر عارضة الأزياء

لا تهتم النجمات العالميات بأناقتهن وجمالهن فقط، بل تهتممن برشاقتهن أيضا، لأنهن لن يستطعن التربّع على عرش عيون وقلوب معجبيهن، مهما ارتدين من الماركات العالمية، إلا إذا كانت أجسادهن رشيقة وجميلة.

لذا تحرص كثيرات من النجمات العالميات على رشاقتهن حرصا كبيرا، سواء بممارسة بعض الألعاب في الصالات الرياضية، أو بممارسة بعض الرياضات التي تساعدهن في المحافظة على رشاقتهن، ومنها الكاراتيه واليوغا.

موقع "إن ستايل" رصد طرق محافظة عدد من النجمات العالميات على رشاقتهن، كل حسب طريقتها المفضلة.

بيلا حديد

unnamed (6)

تحافظ عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية على رشاقتها عن طريق ممارسة رياضة الملاكمة بانتظام.

أدريانا ليما

unnamed (7)

لا تغادر عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة صالة الملاكمة لضمان حصولها على الجسد الرشيق.

جيجي حديد

unnamed (8)

لا تشارك عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية شقيقتها "بيلا" في جمالها وأناقتها فقط، بل في ممارسة رياضة الملاكمة أيضا التي ساعدتها في المحافظة على جسدها الرشيق.

ميغان ماركل

unnamed (9)

اختارت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية ممارسة رياضة اليوغا طريقا للمحافظة على رشاقتها.

ليا ميشيل

unnamed (10)

فضّلت الممثلة والمطربة الأمريكية ممارسة رياضة اليوغا أيضًا حتى تضمن الحصول على جسد رشيق.

كلوي كارداشيان

unnamed (11)

بعد أن استطاعت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة إنقاص وزنها عن طريق ممارسة بعض التمرينات الرياضية في إحدى الصالات الرياضية، فإنها تواصل زيارة الصالات الرياضية للمحافظة على رشاقتها الدائمة.

كيت أبتون

unnamed (12)

تقضي عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية وقتا طويلا في الصالات الرياضية من أجل المحافظة على رشاقتها.

اترك تعليقاً