أخبار النجوم

بعد النجاح الساحق لها.. "لو كان بخاطري " تعود بنكهة خليجية

بعد النجاح الساحق لها.. "لو كان بخا...

إطلاق أغنية لو كان بخاطري من جديد ولكن برمكس جديد بالايقاع الخليجي، بعد النجاح الكبير الذي حققه ديو صوت الشرق آمال ماهر وسندباد الخليج راشد الماجد. الأغنية من كلمات الشاعر واحد وألحان الملحن عمرو مصطفى، وكانت وصلت مشاهدات الأغنية على يوتيوب إلى أكثر من 20 مليون مشاهدة وما زالت تحقق أرقاما عالية في المبيعات في أهم المتاجر الإلكترونية. وقرر النجمان إعادة إطلاق الأغنية ولكن بإيقاع مختلف هذه المرة حيث تم عمل رمكس جديد للأغنية بإضافة الإيقاعات الخليجية وذلك في بادرة جديدة تساعد على انتشار الأغنية أكثر خليجيا خصوصا بعد نجاحها الساحق في مصر ودوّل المغرب العربي. https://www.youtube.com/watch?v=k4qGXsh_KZE&feature=youtu.be

إطلاق أغنية لو كان بخاطري من جديد ولكن برمكس جديد بالايقاع الخليجي، بعد النجاح الكبير الذي حققه ديو صوت الشرق آمال ماهر وسندباد الخليج راشد الماجد.

الأغنية من كلمات الشاعر واحد وألحان الملحن عمرو مصطفى، وكانت وصلت مشاهدات الأغنية على يوتيوب إلى أكثر من 20 مليون مشاهدة وما زالت تحقق أرقاما عالية في المبيعات في أهم المتاجر الإلكترونية.

وقرر النجمان إعادة إطلاق الأغنية ولكن بإيقاع مختلف هذه المرة حيث تم عمل رمكس جديد للأغنية بإضافة الإيقاعات الخليجية وذلك في بادرة جديدة تساعد على انتشار الأغنية أكثر خليجيا خصوصا بعد نجاحها الساحق في مصر ودوّل المغرب العربي.

اترك تعليقاً