أخبار النجوم

مريم حسين تستفز متابعيها بصورة.. وتصرح: "إنه لي للأبد"

مريم حسين تستفز متابعيها بصورة..  و...

محتوى مدفوع

"حب، زواج، طلاق، عودة" هذا كل ما يتم تداوله عن الفنانة مريم حسين مؤخرًا، فيبدو أن حسين اعتادت أن يتم تداول اسمها بأي طريقة، فبعدما شغل طلاق مريم حسين وفيصل الفيصل وسائل الإعلام، عادت مريم لتصرح أنها لم تنفصل رسمياً عن زوجها بل كانت في فترة ابتعاد عنه بسبب هرمونات الحمل. ونشرت مريم مؤخراً عبر حسابها الخاص في إنستغرام، صورة تجمعها بزوجها ليلة رأس السنة وعايدت متابعيها، ثم عادت ونشرت صورة لها وهي تخرج لسانها وكتبت معلقة: "أنه لي للأبد". يبدو أن حسين ردت بهذه الصورة والتعليق على كل من علق على طلاقها، كما أنها تحاول استفزاز كل من انتقد

"حب، زواج، طلاق، عودة" هذا كل ما يتم تداوله عن الفنانة مريم حسين مؤخرًا، فيبدو أن حسين اعتادت أن يتم تداول اسمها بأي طريقة، فبعدما شغل طلاق مريم حسين وفيصل الفيصل وسائل الإعلام، عادت مريم لتصرح أنها لم تنفصل رسمياً عن زوجها بل كانت في فترة ابتعاد عنه بسبب هرمونات الحمل.

ونشرت مريم مؤخراً عبر حسابها الخاص في إنستغرام، صورة تجمعها بزوجها ليلة رأس السنة وعايدت متابعيها، ثم عادت ونشرت صورة لها وهي تخرج لسانها وكتبت معلقة: "أنه لي للأبد".

يبدو أن حسين ردت بهذه الصورة والتعليق على كل من علق على طلاقها، كما أنها تحاول استفزاز كل من انتقد وفرح أو شمت بطلاقها.

والسؤال الذي يطرح نفسه: هل فعلا انفصلت مريم حسين عن زوجها أو أن كل ما نُشر هدف لفت انتباه وسائل الإعلام وإثارة الجدل حولها؟

B****........He's mine forever?

A photo posted by Mariam Hussein/مريم حسين (@queen_maryoum) on

اترك تعليقاً