أخبار النجوم

منة فضالي بفستان الزفاف: ربنا يرزقني بابن الحلال!

منة فضالي بفستان الزفاف: ربنا يرزقن...

تحلم الفنانة المصرية منة فضالي، مثل كل البنات، بارتداء فستان الزفاف في الواقع وليس أمام الشاشة فقط، لذا قامت عبر حسابها في فيسبوك، بنشر صور لها وهي ترتدي فستان الزفاف، وعلّقت عليها قائلة: "العروس". بعدها أعادت والدة منة، نادية الشربيني، نشر الصورة، فعلّقت الفنانة على والدتها قائلة: "يا رب يرزقني بابن الحلال اللي يحافظ عليّ، ويكون زوج محترم وصالح". ومن المعروف أن شائعات تردّدت ربطت بين منة فضالي والمنتج وائل عبدالله، ولكنها نفت هذه الشائعات، وأكدت أنه أستاذها ووالدها، ليس أكثر، كما رفضت المشاركة في بطولة مسلسله الجديد "الزيبق"، بطولة كريم عبدالعزيز وشريف منير، حتى تغلق هذا الباب نهائيا.

تحلم الفنانة المصرية منة فضالي، مثل كل البنات، بارتداء فستان الزفاف في الواقع وليس أمام الشاشة فقط، لذا قامت عبر حسابها في فيسبوك، بنشر صور لها وهي ترتدي فستان الزفاف، وعلّقت عليها قائلة: "العروس".

بعدها أعادت والدة منة، نادية الشربيني، نشر الصورة، فعلّقت الفنانة على والدتها قائلة: "يا رب يرزقني بابن الحلال اللي يحافظ عليّ، ويكون زوج محترم وصالح".

ومن المعروف أن شائعات تردّدت ربطت بين منة فضالي والمنتج وائل عبدالله، ولكنها نفت هذه الشائعات، وأكدت أنه أستاذها ووالدها، ليس أكثر، كما رفضت المشاركة في بطولة مسلسله الجديد "الزيبق"، بطولة كريم عبدالعزيز وشريف منير، حتى تغلق هذا الباب نهائيا.

unnamed

اترك تعليقاً