أخبار النجوم

هل علاقة دريك وجنيفر لوبيز حقيقية أم خدعة دعائية؟

هل علاقة دريك وجنيفر لوبيز حقيقية أ...

محتوى مدفوع

بعدما تواترت أنباء عن اشتعال علاقة الحب، بين المطربين دريك وجينفر لوبيز، يبدو أن ثمة مفاجأة ستذهل وتصدم الجميع في آن واحد، فبعد كل هذه العلاقة الغرامية، والمشاهد الساخنة، واللحظات الحميمية، علاقة جنيفر لوبيز ودريك ليست حقيقية. وبحسب موقع "هاربرس بازار"، فإنه في هذه الليلة فقط، ستنام النجمة الباربادوسية الشهيرة، ريهانا، بملء جفونها، وتستعيد ذكرياتها مع الأيام الخوالي. وفقاً لما نشرته "بيج سيكس"، في تقرير لها، بأن عدداً كبيراً من صناع الموسيقى، أكدوا أن العلاقة بين الثنائي الساخن، ما هي إلا حيلة دعائية، وشائعات، الغرض منها بيع ألبوماتهما الثنائية ليس إلا، وأن الثنائي لو حدث وكانت بينهما حقاً علاقة، فلماذا

بعدما تواترت أنباء عن اشتعال علاقة الحب، بين المطربين دريك وجينفر لوبيز، يبدو أن ثمة مفاجأة ستذهل وتصدم الجميع في آن واحد، فبعد كل هذه العلاقة الغرامية، والمشاهد الساخنة، واللحظات الحميمية، علاقة جنيفر لوبيز ودريك ليست حقيقية.

landscape-1482335641-hbz-drake-jlo-index

وبحسب موقع "هاربرس بازار"، فإنه في هذه الليلة فقط، ستنام النجمة الباربادوسية الشهيرة، ريهانا، بملء جفونها، وتستعيد ذكرياتها مع الأيام الخوالي.

800x400-rihanna-drake-jlo

وفقاً لما نشرته "بيج سيكس"، في تقرير لها، بأن عدداً كبيراً من صناع الموسيقى، أكدوا أن العلاقة بين الثنائي الساخن، ما هي إلا حيلة دعائية، وشائعات، الغرض منها بيع ألبوماتهما الثنائية ليس إلا، وأن الثنائي لو حدث وكانت بينهما حقاً علاقة، فلماذا لم تكن في طي الكتمان مثل أي عاشقين يخافان على علاقتهما من عيون الناس؟

جنيفر وريهانا
جنيفر وريهانا

وأكد الموسيقيون، أن كل هذه القبلات، والأحضان، والمشاهد التي قلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأساً على عقب، ليست أكثر من محاولة ترويج للألبوم الجديد، الأمر الذي سيسعد كثيراً الصديقة السابقة لدريك، النجمة ريهانا.

اترك تعليقاً