أخبار النجوم

إطلالة هند البحرينية تشبه إطلالة جنيفر لوبيز.. فهل هو المصمم نفسه؟

إطلالة هند البحرينية تشبه إطلالة جن...

محتوى مدفوع

شاركت الفنانة هند البحرينية قبل أيام صديقتها بلقيس حفل زفافها، وأعربت عن سعادتها بتلك المناسبة. وكانت الفنانة البحرينية قد نشرت  قبل ساعات من العرس صوراً لها من حفلتها الأخيرة التي أحيتها، حيث أطلت المغنية التي تلقّب بـ "بيونسيه" الخليج بجمبسوت فضي اللون من توقيع المصمم الكويتي الشهير يوسف الجسمي، الذي يعرف بـ "جسميكو". وكان التصميم أنيقاً، وزادته هند جمالاً بإطلالتها الجرئية والقريبة من الستايلات الغريبة، حيث نادراً ما تطل هند بستايل كلاسيكي أو ممل.   هذه الإطلالة للفنانة هند تذكرنا بتصاميم اللبناني العالمي زهير مراد؟ التي اختارتها سابقاً النجمة الأمريكية جنيفر لوبيز خلال استعراضاتها الغنائية على المسارح.

شاركت الفنانة هند البحرينية قبل أيام صديقتها بلقيس حفل زفافها، وأعربت عن سعادتها بتلك المناسبة.

وكانت الفنانة البحرينية قد نشرت  قبل ساعات من العرس صوراً لها من حفلتها الأخيرة التي أحيتها، حيث أطلت المغنية التي تلقّب بـ "بيونسيه" الخليج بجمبسوت فضي اللون من توقيع المصمم الكويتي الشهير يوسف الجسمي، الذي يعرف بـ "جسميكو".

IMG_2135

وكان التصميم أنيقاً، وزادته هند جمالاً بإطلالتها الجرئية والقريبة من الستايلات الغريبة، حيث نادراً ما تطل هند بستايل كلاسيكي أو ممل.

 IMG_2130

هذه الإطلالة للفنانة هند تذكرنا بتصاميم اللبناني العالمي زهير مراد؟ التي اختارتها سابقاً النجمة الأمريكية جنيفر لوبيز خلال استعراضاتها الغنائية على المسارح.

اترك تعليقاً