أخبار النجوم

بالصور.. بيلا حديد بملابس شفافة في احتفالات رأس السنة!

بالصور.. بيلا حديد بملابس شفافة في...

بإطلالة جريئة، واصلت العارضة بيلا حديد مسلسل إطلالاتها الحابسة للأنفاس، بعدما ظهرت في احتفالات رأس السنة، بتصميم شفاف كشف عن ملابسها الداخلية!   وخلال مشاركتها بالاحتفالات التي أقيمت في هوليوود، ظهرت بيلا بطقم مثير أبرز حمالة صدرها وسروالها التحتي، وهو ما جعلها محط أنظار جميع الحضور في تلك الاحتفالية، لاسيما وأن الزي الخارجي الذي جاء رمادياً لامعاً قد تم تصميمه على نحو رائع، وتألف من سترة فوقية قصيرة عند البطن ومقفولة الرقبة ومزودة بأكمام طويلة وكذلك بنطلون لامع غاية في الأناقة. وبدا من الإطلالة مدى اهتمام بيلا برشاقتها وحيويتها، فضلاً عن اهتمامها كذلك بنضارة بشرتها وحرصها على جمالها.

بإطلالة جريئة، واصلت العارضة بيلا حديد مسلسل إطلالاتها الحابسة للأنفاس، بعدما ظهرت في احتفالات رأس السنة، بتصميم شفاف كشف عن ملابسها الداخلية!

بيلا 3BC2D96800000578-4080168-image-a-164_1483295215292

وخلال مشاركتها بالاحتفالات التي أقيمت في هوليوود، ظهرت بيلا بطقم مثير أبرز حمالة صدرها وسروالها التحتي، وهو ما جعلها محط أنظار جميع الحضور في تلك الاحتفالية، لاسيما وأن الزي الخارجي الذي جاء رمادياً لامعاً قد تم تصميمه على نحو رائع، وتألف من سترة فوقية قصيرة عند البطن ومقفولة الرقبة ومزودة بأكمام طويلة وكذلك بنطلون لامع غاية في الأناقة.

بيلا.jpg1

وبدا من الإطلالة مدى اهتمام بيلا برشاقتها وحيويتها، فضلاً عن اهتمامها كذلك بنضارة بشرتها وحرصها على جمالها.

اترك تعليقاً