أخبار النجوم

بالصور.. راغب علامة يشعل شرم الشيخ بحفل ضخم

أحيا السوبر ستار اللبناني، راغب علامة، حفلاً غنائيًا ضخمًا في مصر، مساء الجمعة، بمناسبة افتتاح أحد فنادق "شرم الشيخ"، تزامناً مع احتفالات رأس السنة الميلادية. وحضر الحفل، العديد من الشخصيات العامة، وعلى رأسهم محافط جنوب سيناء، وبعض الإعلاميين، وأعرب علامة عن سعادته بوجوده وسط الجمهور المصري، في استقبال عام جديد وتوديع 2016. وقدم النجم المحبوب، مجموعه كبيرة من أجمل أغانيه، التي نالت إعجاب جمهوره ومحبيه ومنها: "أنا اسمي حبيبك، أنا ضايع من دونك، بحبك واشتقتلك نار، مبهزرش، حبيب قلبي، قلبي احتار، انتي وأنا، احضني أكتر، حبيب ضحكاتي، ذكريات، بعشق قلبك، مليون مرة" وغيرها.

أحيا السوبر ستار اللبناني، راغب علامة، حفلاً غنائيًا ضخمًا في مصر، مساء الجمعة، بمناسبة افتتاح أحد فنادق "شرم الشيخ"، تزامناً مع احتفالات رأس السنة الميلادية.

DSC_0631

وحضر الحفل، العديد من الشخصيات العامة، وعلى رأسهم محافط جنوب سيناء، وبعض الإعلاميين، وأعرب علامة عن سعادته بوجوده وسط الجمهور المصري، في استقبال عام جديد وتوديع 2016.

وقدم النجم المحبوب، مجموعه كبيرة من أجمل أغانيه، التي نالت إعجاب جمهوره ومحبيه ومنها: "أنا اسمي حبيبك، أنا ضايع من دونك، بحبك واشتقتلك نار، مبهزرش، حبيب قلبي، قلبي احتار، انتي وأنا، احضني أكتر، حبيب ضحكاتي، ذكريات، بعشق قلبك، مليون مرة" وغيرها.

اترك تعليقاً