ما سر غياب جيجي حديد عن مواقع التواصل الاجتماعي؟

ما سر غياب جيجي حديد عن مواقع التواصل الاجتماعي؟

آمال أحمد

حياة المشاهير بها الكثير من المتاعب، ولكننا لا نشعر بها، ونحسب أن حياتهم مليئة بالشهرة والمغامرة، ولكنهم في النهاية بشر يحتاجون من وقت لآخر الابتعاد عن الأضواء، والخلو إلى أنفسهم، للاستمتاع بالعيش في جو أسري، تملأه العاطفة، وهذا ما فعلته عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد.

في أوائل هذا الشهر، كشفت جيجي، أنها ستتوقف عن الظهور في وسائل التواصل الاجتماعي لمدة شهر، وهو شهر العطلات، وقالت: “لم أحذف حسابي، ولكني أغلقت تطبيقات هاتفي”، ليس من أجل البعد عن دائرة الضوء، ولكني سأختار من يراني في نهاية كل يوم من أيام عطلتي.

❤The love and loyalty of my family is worth a thousand friends…….. #MyGirls #FamilyTime

A photo posted by YOLANDA (@yolanda.hadid) on

ويقدر عدد متابعي نجمة الأزياء المتألقة بالملايين على إنستغرام، وبالتالي ربما تحتاج تنقية صفحتها على الإنترنت، بدليل أنها صرحت بأنها لم تنشر أي شيء عبر حسابها منذ أسبوعين، ولا يتعدى الأمر سوى تهنئة لمعجبيها بالعام الجديد على تويتر، بجانب أنها تريد الاستمتاع بالعطلة مع عائلتها بالتزلج على الجبال، والتمتع بلذة خبز الزنجبيل.

وقالت جيجي في مقابلة مع مجلة “إيل” البريطانية: “بالطبع من حق كل شخص، أن يختار أين يكون، ومع من يكون.. وأتفهم حجم العلاقة بيني وبين متابعيي على الإنترنت. بحكم مهنتي، أنا ممتنة للغاية بوسائل التواصل الاجتماعي، لأنها منحتني الكثير، في مسيرتي المهنية، لكني أيضًا أحترم مسيرتي بدونها ، كل ما يشغل بالي هو اهتمامي بعملي- كحرفة- وليس من أجل المال أو العقود، وكيف لي أن أكون مصدر إلهام للمصممين، وكيف أن يكونوا هم مصدر إلهام بالنسبة لي”.

Thank you so much for having me @britishfashioncouncil! 🏆

A photo posted by Gigi Hadid (@gigihadid) on

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com