أخبار النجوم

رامي عياش يشعل حفل رأس السنة بالقاهرة

رامي عياش يشعل حفل رأس السنة بالقاه...

محتوى مدفوع

لم يكن غريبا أن يحقق النجم اللبناني رامي عياش، نجاحا كبيرا في حفله الغنائي الذي أحياه مساء أمس، السبت، بفندق فورسيزون نايل بلازا بالقاهرة. أشعل البوب ستار قاعة الحفل بمجموعة كبيرة من أجمل أغنياته الرومانسية، التي ألهبت مشاعر الحاضرين، خاصة الفتيات اللاتي تبارين في الرقص على أنغام أحلى أغنياته. وأثناء غنائه على المسرح اقترب منه عدد من معجباته، وطلبن منه التقاط بعض الصور التذكارية، وهو ما حدث كذلك بعد انتهاء وصلته الغنائية، التي استمرت حتى الساعات الأولى من صباح أول أيام 2017، الذي تمنى خلاله المطرب المحبوب أن يكون أكثر سعادة للجميع.

لم يكن غريبا أن يحقق النجم اللبناني رامي عياش، نجاحا كبيرا في حفله الغنائي الذي أحياه مساء أمس، السبت، بفندق فورسيزون نايل بلازا بالقاهرة.

DSC_0245 (Large)

أشعل البوب ستار قاعة الحفل بمجموعة كبيرة من أجمل أغنياته الرومانسية، التي ألهبت مشاعر الحاضرين، خاصة الفتيات اللاتي تبارين في الرقص على أنغام أحلى أغنياته.

DSC_0249 (Large)

وأثناء غنائه على المسرح اقترب منه عدد من معجباته، وطلبن منه التقاط بعض الصور التذكارية، وهو ما حدث كذلك بعد انتهاء وصلته الغنائية، التي استمرت حتى الساعات الأولى من صباح أول أيام 2017، الذي تمنى خلاله المطرب المحبوب أن يكون أكثر سعادة للجميع.

DSC_0315 (Large)

اترك تعليقاً