أخبار النجوم

الفنانة نادين خوري لا تحبّذ تناول الأزمة في الدراما السورية

الفنانة نادين خوري لا تحبّذ تناول ا...

محتوى مدفوع

أكدت الفنانة السورية نادين خوري، أنها لا تحبذ الأعمال الدرامية، التي تتناول الأزمة السورية في الوقت الراهن، مبينة أن المشاهد قد تشكلت لديه حالة إشباع من المرارة والقسوة التي يشاهدها في الأخبار، لذاك من الصعب على الدراما إقناعه بما تقدمه من أعمال يعيش لحظاتها في يومياته. وأشارت خوري، في لقاء لها مع فوشيا، إلى أن إنتاج مثل هذه الأعمال تحتاج إلى سنوات طويلة بعد انتهاء الأزمة، التي تعيشها سوريا. https://www.youtube.com/watch?v=V_v38sOe5HU&feature=youtu.be وشدّدت الفنانة القديرة على أهمية الأعمال العربية المشتركة، والتي قدمت سابقاً أعمالاً كثيرة لامست المشاهد العربي، مضيفة أنها ابتعدت في الوقت الحالي عن الدراسة الصحيحة، ولم تعد بذات السوية العالية

أكدت الفنانة السورية نادين خوري، أنها لا تحبذ الأعمال الدرامية، التي تتناول الأزمة السورية في الوقت الراهن، مبينة أن المشاهد قد تشكلت لديه حالة إشباع من المرارة والقسوة التي يشاهدها في الأخبار، لذاك من الصعب على الدراما إقناعه بما تقدمه من أعمال يعيش لحظاتها في يومياته.

وأشارت خوري، في لقاء لها مع فوشيا، إلى أن إنتاج مثل هذه الأعمال تحتاج إلى سنوات طويلة بعد انتهاء الأزمة، التي تعيشها سوريا.

وشدّدت الفنانة القديرة على أهمية الأعمال العربية المشتركة، والتي قدمت سابقاً أعمالاً كثيرة لامست المشاهد العربي، مضيفة أنها ابتعدت في الوقت الحالي عن الدراسة الصحيحة، ولم تعد بذات السوية العالية من ناحية الانتقاء والموضوعية في الطرح.

وحول أعمالها للموسم المقبل أوضحت أنها تواصل حاليا تصوير دورها في مسلسل "وردة شامية" كما أنها تقرأ نصوصاً للمفاضلة بينها في إطار تحضيراتها لموسم 2017.

اترك تعليقاً