أخبار النجوم

بعد أيام من حصولها على الطلاق.. نادين الراسي تعلن خطوبتها!

بعد أيام من حصولها على الطلاق.. ناد...

بعد أيام من حصولها على الطلاق من زوجها جيسكار أبي نادر واحتفاظها بحق حضانة أولادها، أعلنت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عبر حسابها الخاص في إنستغرام يوم أمس خطوبتها. أعيشُ بِحُب و أحيا بِحُب بقلبٍ لا يَعرِف غير الحُب ❤️️? تُصبحوا على حُب ?#NR A photo posted by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on Dec 29, 2016 at 4:23pm PST حيث قامت بنشر مجموعة من الصور في إحداها ظهرت وهي تضغ خاتم الخطوبة في يدها اليمنى، وظهرت في الأخرى وهي في أحضان رجل لم تُظهر وجهه وكتبت معلقة: "أعيشُ بِحُب وأحيا بِحُب بقلبٍ لا يَعرِف غير الحُب. تُصبحوا على حُب". A woman

بعد أيام من حصولها على الطلاق من زوجها جيسكار أبي نادر واحتفاظها بحق حضانة أولادها، أعلنت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عبر حسابها الخاص في إنستغرام يوم أمس خطوبتها.

حيث قامت بنشر مجموعة من الصور في إحداها ظهرت وهي تضغ خاتم الخطوبة في يدها اليمنى، وظهرت في الأخرى وهي في أحضان رجل لم تُظهر وجهه وكتبت معلقة: "أعيشُ بِحُب وأحيا بِحُب بقلبٍ لا يَعرِف غير الحُب. تُصبحوا على حُب".

هذا وكانت الراسي قد نشرت قبل أيام وتحديدًا في فترة عيد الميلاد المجيد صورة لهديّة تلقّتها من عزيزٍ على قلبها، وكتب لها :“إلى من عشقتُ نفسي مَعَها، كلّ عامٍ وأنتي حبيبتي.”

اترك تعليقاً