أخبار النجوم

بالصور.. زواج أسطوري لـ بلقيس شبيه بـ "ألف ليلة

بالصور.. زواج أسطوري لـ بلقيس شبيه...

أبت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي أن تختتم سنة 2016 بحدث مميز يدخل البهجة إلى حياتها، من خلال توديعها العزوبية ودخولها القفص الذهبي إلى جانب رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، الذي استطاع الاستحواذ على قلبها ووجدانها؛ ما جعلها تتخذ القرار بالارتباط وتأسيس عائلة. فرحة التحضيرات باليوم الموعود لم ينس هذه النجمة المتألقة محبة جمهورها فأرادت مشاركتهم هذه الفرحة من خلال النقل المباشر لمختلف مجريات الحفل عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعية، متخذة بذلك مبادرة هي الأولى من نوعها. فقد كانت الـ1500 ساعة عمل كفيلة بإنجاز حفل زفاف أسطوري، أقيم في فندق أرماني في دبي، بحضور عدد من الشيوخ والأمراء

أبت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي أن تختتم سنة 2016 بحدث مميز يدخل البهجة إلى حياتها، من خلال توديعها العزوبية ودخولها القفص الذهبي إلى جانب رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، الذي استطاع الاستحواذ على قلبها ووجدانها؛ ما جعلها تتخذ القرار بالارتباط وتأسيس عائلة.

161230083837283 (1)

فرحة التحضيرات باليوم الموعود لم ينس هذه النجمة المتألقة محبة جمهورها فأرادت مشاركتهم هذه الفرحة من خلال النقل المباشر لمختلف مجريات الحفل عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعية، متخذة بذلك مبادرة هي الأولى من نوعها.

161230083841245 (1)

فقد كانت الـ1500 ساعة عمل كفيلة بإنجاز حفل زفاف أسطوري، أقيم في فندق أرماني في دبي، بحضور عدد من الشيوخ والأمراء والسفراء وعدد كبير من الإعلاميين والنجوم - من أبرزهم: وعد، شيرين عبد الوهاب، فايز السعيد، وليد الشامي، لجين عمران، علا فارس وغيرهم..

الذين ذهلوا بدخلة العروس التي ترافقت بأغنية قدمها النجم حسين الجسمي في حين حظيت بزفة حجازية (السعودية)، مغربية، مصرية ويمنية.

161230083850325

أما إطلالة العروس فجاءت متميزة، حملت توقيع كل من المصممة السعودية تيما العابد، التي رصعت الفستان بما يقارب 24 ألف حبة من الألماس حيث استغرق العمل فيه 5000 ساعة، في حين حملت الإطلالة الثانية -التي تميزت بالرقي الممزوج بالبساطة- توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران.

في حين ارتدى زوجها الزي السعودي لغاية منتصف الليل ليكمل السهرة بالبدلة الرسمية.

أما بالنسبة لإطلالة بلقيس، فقد اختارت وضع أقراط مميزة من الألماس، فضلا عن تزيين رأسها بطرحة ملوكية.

161230083846113

الجدير ذكره، أن النجمة بلقيس ظهرت خلال حفل زفافها بعفويتها المعهودة إذ حرصت على التمتع بأدق تفاصيل يومها الموعود، والرقص على أنغام بعض الأغاني التي أداها عدد من الفنانين.

اترك تعليقاً