شبح السجن للأزواج السابقين يلاحق 3 فنانات وأبناءهن

شبح السجن للأزواج السابقين يلاحق 3 فنانات وأبناءهن

مروة عبد الفضيل

زواج أي من الفنانات الشهيرات بالتأكيد له ضريبة كبيرة إذ يبقى اسم زوجها مرافقاً لاسمها حتى لو انفصلت عنه، وذلك في حال اقترافه لأي خطأ أو قضية.

وذلك ما حدث أخيراً مع الفنانة أنغام، إذ تم تداول اسم زوجها الموزع الموسيقي فهد في قضية قد تؤدي به إلى السجن بعدما قام بضرب إحدى الشخصيات النسائية.

angham

وكان فهد انفصل عن زوجته أنغام منذ سنوات طويلة ولديه منها صبي يدعي عبد الرحمن، ورغم ذلك فالعلاقة بين أنغام وفهد منقطعة تماماً منذ سنوات، خاصة وأن الطلاق لم يتم ودياً بل عبر المحاكم، ووصل الأمر إلى إقامتها لقضية خلع على زوجها متنازلة عن حقوقها منه كافة، وحينما قامت إحدى الشخصيات بتحرير محضر ضده بالضرب في أحد أقسام الشرطة نشر اسمه في صفحات الحوادث أنه الزوج السابق لأنغام ووالد ابنها.

شذوذ والد ابني حنان ترك

image

الأمر نفسه سبق وتكرر مع الفنانة حنان ترك ولكن بشكل أقوى، إذ تم ضبط طليقها رجل الأعمال المصري خالد خطاب بتهمة الشذوذ الجنسي وبمجرد القبض عليه تم تداول اسمه أنه الزوج السابق لحنان ووالد ابنيها آدم ويوسف.

وقد حاول طليقها خالد سابقاً العودة إليها قبل زواجها الحالي إلا أنها رفضت بشكل صريح، حتى أن خالد لجأ إلى أحد البرامج التي كانت حنان ضيفة عليها واتصل هاتفياً بها طالباً العودة إليها لكن ردها كان بالرفض، ويذكر أن حنان لم تقم بزيارة  طليقها ولو لمرة واحدة بالسجن؛ نظراً لأن الفضيحة أخلاقية بعدما تم القبض عليه وهو يرتدي قميص نوم ويمارس الشذوذ.

رشوة طليق غادة

2013_6_29_22_19_43_334

الفنانة غادة عبد الرازق أيضاً واجهت ظروفاً صعبة حينما تم القبض على زوجها السابق محمد فودة في قضية رشوة، وعلى الرغم من استمرارية حديث غادة عن صداقتها بطليقها إلا أنها بعد القضية ابتعدت تماماً عن الحديث عن صداقتهما.  ولكن لا يزال ذكر اسمه في الصحف مرتبطاً  باسمها علماً بأنه ليس لها أبناء منه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com