أخبار النجوم

ما سر لمعة عيون مي عزالدين؟

ما سر لمعة عيون مي عزالدين؟

محتوى مدفوع

لم تعد قصة حب الفنانة المصرية مي عزالدين أمراً خافيًا على أحد في الوسط الفني، رغم نفيّها هذه القصة من قبل، وذلك بسبب تلميحاتها المستمرة إلى حبها في كثير من تعليقاتها. وقد نشرت "مي" عبر حسابها في إنستغرام، صورة لها، بدت خلالها بعيون لامعة، وعلّقت عليها قائلة "ناس كتير بتلاحظ اللمعة اللي في عينيك، بس مش كلهم بيقدروا يفسروا هي بسبب إنك حزين ولا فرحان ولا بتحب". A lot of people notice that #sparkle_in_her_eyes but not all of them can tell is it because she's sad, happy or in love. ? #bighairdontcare ناس كتير بتلاحظ اللمعة اللي في عينيك بس

لم تعد قصة حب الفنانة المصرية مي عزالدين أمراً خافيًا على أحد في الوسط الفني، رغم نفيّها هذه القصة من قبل، وذلك بسبب تلميحاتها المستمرة إلى حبها في كثير من تعليقاتها.

وقد نشرت "مي" عبر حسابها في إنستغرام، صورة لها، بدت خلالها بعيون لامعة، وعلّقت عليها قائلة "ناس كتير بتلاحظ اللمعة اللي في عينيك، بس مش كلهم بيقدروا يفسروا هي بسبب إنك حزين ولا فرحان ولا بتحب".

ومن المعروف أن شائعات قوية تردّدت مؤخرا حول قصة حب تربط بين الفنانة المصرية ورجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، طليق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وهي الشائعات التي نفتها "مي" من قبل، قبل أن تعود وتغازل جمهورها، بين الفترة والأخرى، بقصة حبّها.

اترك تعليقاً