أخبار النجوم

ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة فرعونية

ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة فر...

محتوى مدفوع

لفتت الممثلة المصرية الشابة ياسمين صبري الأنظار بإطلالة فرعونية أنيقة، حيث نشرت عبر حسابها في إنستغرام، صورة جديدة لها بهذه الإطلالة المميّزة، فحصدت إعجاب الكثيرين من متابعيها. وعلّقت "ياسمين" على الصورة قائلة "كن قويا، كن حنونا، كن حادا، كن ناعما، كن قائدا، كن ثاقب النظرة، كن كل شيء يولد من الأرض، وكل شيء يوجد في الأرض". يذكر أن "ياسمين" تشارك في دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل "الحصان الأسود"، الذي يقوم ببطولته النجم المصري أحمد السقا، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وكانت قد أثارت جدلا كبيرا في رمضان الماضي، بعد رفضها استكمال تصوير دورها في مسلسل "الأسطورة"، بطولة محمد رمضان، بحجة

لفتت الممثلة المصرية الشابة ياسمين صبري الأنظار بإطلالة فرعونية أنيقة، حيث نشرت عبر حسابها في إنستغرام، صورة جديدة لها بهذه الإطلالة المميّزة، فحصدت إعجاب الكثيرين من متابعيها.

وعلّقت "ياسمين" على الصورة قائلة "كن قويا، كن حنونا، كن حادا، كن ناعما، كن قائدا، كن ثاقب النظرة، كن كل شيء يولد من الأرض، وكل شيء يوجد في الأرض".

يذكر أن "ياسمين" تشارك في دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل "الحصان الأسود"، الذي يقوم ببطولته النجم المصري أحمد السقا، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وكانت قد أثارت جدلا كبيرا في رمضان الماضي، بعد رفضها استكمال تصوير دورها في مسلسل "الأسطورة"، بطولة محمد رمضان، بحجة مجاملة المخرج محمد سامي لزوجته مي عمر على حساب دورها.

اترك تعليقاً