أخبار النجوم

ملحم زين يودع 2016 بفرحة جديدة!

ملحم زين يودع 2016 بفرحة جديدة!

محتوى مدفوع

رُزق الفنان اللبناني ملحم زين بابنه الثالث "حسين"، ونشر الإعلامي اللبناني نيشان عبر حسابه الخاص في تويتر صورة لطفل زين الثالث والذي أسماه حسين تيمنًا بوالده ، وكتب نيشان معلقاً على الصورة: "ألف مبروك للصديق ملحم زين المولود الجديد حسين، بارك الله لك في الموهوب لك أبو علي الغالي". ألف مبروك للصديق ملحم زين المولود الجديد حسين. بارك الله لك في الموهوب لك ابو علي الغالي. pic.twitter.com/WDxxPZD0oh — نيشان (@Neshan) December 27, 2016 والجدير بالذكر أن زوجة ملحم زين السيدة تماني البيض كانت قد عانت من مشاكل صحية أدخلتها المستشفى قبل ولادتها بفترة وقد وضعت مولودها الثالث حسين بعد عملية

رُزق الفنان اللبناني ملحم زين بابنه الثالث "حسين"، ونشر الإعلامي اللبناني نيشان عبر حسابه الخاص في تويتر صورة لطفل زين الثالث والذي أسماه حسين تيمنًا بوالده ، وكتب نيشان معلقاً على الصورة: "ألف مبروك للصديق ملحم زين المولود الجديد حسين، بارك الله لك في الموهوب لك أبو علي الغالي".

والجدير بالذكر أن زوجة ملحم زين السيدة تماني البيض كانت قد عانت من مشاكل صحية أدخلتها المستشفى قبل ولادتها بفترة وقد وضعت مولودها الثالث حسين بعد عملية قيصرية.

ومن موقع فوشيا نبارك للفنان ملحم زين "أبو علي" بقدوم ابنه الثالث "حسين".

اترك تعليقاً