أخبار النجوم

نوال الزغبي تستقبل 2017 بإطلالة ساحرة من توقيع زهير مراد

نوال الزغبي تستقبل 2017 بإطلالة ساح...

تحل الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ضيفة على قناة LBCI في سهرة رأس السنة، حيث قامت بتسجيل الحلقة الخاصة بهذه الليلة قبل عدة أيام. في هذا السياق، نشرت الفنانة نوال صورًا للإطلالة التي اختارتها للظهور بها خلال الحلقة. فقد ارتدت "النجمة الذهبية" فستانًا أسود من لمسة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. فستان نوال أشبه بشبكة الصيد وتنسدل منه شراشيب على الأطراف. فستان مميز عرفت الفنانة نوال كيف تبرزه بطلّتها الجميلة التي تتناسب مع سهرة مهمّة كسهرة رأس السنة. وأكملت النجمة الذهبية إطلالتها بتسريجة شعر مميزة حيث عمدت إلى رفع نصف شعرها وتركت القسم الآخر منسدلاً على كتفيها، فأبرزت معالم وجهها الجميلة. أما بالنسبة

تحل الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ضيفة على قناة LBCI في سهرة رأس السنة، حيث قامت بتسجيل الحلقة الخاصة بهذه الليلة قبل عدة أيام.

في هذا السياق، نشرت الفنانة نوال صورًا للإطلالة التي اختارتها للظهور بها خلال الحلقة. فقد ارتدت "النجمة الذهبية" فستانًا أسود من لمسة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

فستان نوال أشبه بشبكة الصيد وتنسدل منه شراشيب على الأطراف. فستان مميز عرفت الفنانة نوال كيف تبرزه بطلّتها الجميلة التي تتناسب مع سهرة مهمّة كسهرة رأس السنة.

IMG_2049

وأكملت النجمة الذهبية إطلالتها بتسريجة شعر مميزة حيث عمدت إلى رفع نصف شعرها وتركت القسم الآخر منسدلاً على كتفيها، فأبرزت معالم وجهها الجميلة.

أما بالنسبة للمكياج، فقد اعتمدت الزغبي على الألوان الزهرية إضافة إلى الـ "أي لاينر" الأسود الذي أبرز ملامح عيونها.

IMG_2048

إذاً، نوال تفاجئ محبيها بلوك جميل يعد من أجمل إطلالاتها في 2016. فهل توافقيننا الرأي؟

اترك تعليقاً