بالصور: أسرار لا تعرفينها عن كيتي هولمز

بالصور: أسرار لا تعرفينها عن كيتي هولمز

دينا جمال

حياة النجمة الحسناء كيتي هولمز، حافلة بالأسرار والأدوار المميزة، فضلاً عن قصة عشقها للنجم توم كروز وانفصالهما وأمومتها، إلا أن هناك أشياء لا يعرفها الكثيرون عن حياتها المليئة بالمنعطفات والأحداث.

إليك سيدتي أسرار لا تعرفينها عن كيتي هولمز..

توم كروز

tom-cruise-the-mummy-reboot

كان حب كيتي في المراهقة، وبينما كانت تكبر في توليدو أوهايو، كانت غرفتها مزينة ببوسترات نجومها المفضلين، ومنها فيلم توم كروز الشهير توب جان.

وفي أكتوبر 2014 قالت لمجلة سفينتين: “كل بنت صغيرة تحلم بحفل زفافها، وكنت أعتقد أنني سأتزوج توم كروز”، وبعدها بـ 6 أشهر تمت خطبة كيتي على توم.

رفضت السفر إلى لوس أنجلوس لأجل مسرحية المدرسة

في اليوم الذي حصلت هولمز على دورها في دواسون كريك، رفضت السفر إلى لوس أنجلوس من أجل تجربة الأداء وذلك لكي تشارك في مسرحية المدرسة، ورفضت أن تتخلى عن أصدقائها في هذا اليوم، الأمر الذي أصاب مدير الاستوديو بالغضب، إلا أنهم غيروا الميعاد بناء على رغبتها وحصلت على الدور.

مذهب الساينتولوجي

85594chatal3nabi

قد لا تكون هولمز من أشهر التابعات لمذهب الساينتولوجي، لكن لديها صلة بذلك المذهب بما في ذلك التخاطر مع أختها التي تتبع هذا المذهب.

والساينتولوجي هي مجموعة من المعتقدات والممارسات الدينية التي تم إنشاؤها من قبل كاتب الخيال العلمي الأميركي رون هوبارد

رفضت بطولة “بافي” 

Buffy 02

رفضت كيتي هولمز دور البطولة في المسلسل الشهير “بافي”، لكي تكمل شهادتها الثانوية، كما رفضت مؤخرًا دور بيبر شبمان في المسلسل الشهير “أورانج ايز زا نيو بلاك”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com