أخبار النجوم

بالفيديو.. فستان زفاف بلقيس فتحي استغرق 1500 ساعة عمل!

بالفيديو.. فستان زفاف بلقيس فتحي اس...

محتوى مدفوع

نشرت الفنانة اليمنية بلقيس عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام فيديو كشفت فيه عن فستان زفافها الذي استغرق 1500 ساعة عمل، وكتبت معلقة: "لحظات رائعة عشتها في بوتيك المصممة الراقية تيما عابد ياما شفت فساتينها على الأميرات وتمنيتها لليلتي الكبيرة، الفستان آه يا قلبي لا يتحمل لا قوة إلا بالله هؤلاء فريق العمل الكبير الذين اشتغلوا أكثر من 1500 ساعة على الفستان". ولم تظهر بلقيس أي جزء من فستان الزفاف، والمقرر يوم 29 ديسمبر الحالي، حيث يتوقع أن تُزف بلقيس إلى عريسها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف في حفل "أسطوري" سيحضره عدد كبير من الوجوه الفنية من العالم العربي.

نشرت الفنانة اليمنية بلقيس عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام فيديو كشفت فيه عن فستان زفافها الذي استغرق 1500 ساعة عمل، وكتبت معلقة: "لحظات رائعة عشتها في بوتيك المصممة الراقية تيما عابد ياما شفت فساتينها على الأميرات وتمنيتها لليلتي الكبيرة، الفستان آه يا قلبي لا يتحمل لا قوة إلا بالله هؤلاء فريق العمل الكبير الذين اشتغلوا أكثر من 1500 ساعة على الفستان".

ولم تظهر بلقيس أي جزء من فستان الزفاف، والمقرر يوم 29 ديسمبر الحالي، حيث يتوقع أن تُزف بلقيس إلى عريسها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف في حفل "أسطوري" سيحضره عدد كبير من الوجوه الفنية من العالم العربي.

هذا وكانت بلقيس قد نشرت فيديو عبر حسابها على الإنستغرام من استعدادات أسرتها لحفل زفافها وقيامهم بتزيين منزلهم وكتبت معلقة "ماشاء الله تبارك الله شكرًا لأَمي وأبوي الله يعطيكم طول العمر ويبقيكم على راسي".

اترك تعليقاً