أخبار النجوم

كاترين زيتا جونز تخترق خصوصية عائلتها وتكسر القاعدة!

كاترين زيتا جونز تخترق خصوصية عائلت...

رغم أنها تفضل دائمًا فرض حالة من الخصوصية التامة على حياتها وحياة أسرتها الشخصية، إلا أن النجمة المتألقة، كاترين زيتا جونز، أطلت بشكل نادر يوم أمس على متابعيها عبر إنستغرام، بنشرها مجموعة من الصورالاحتفالية بأعياد الميلاد. وظهرت جونز، 47 عامًا، في صورة التقطت بالأبيض والأسود برفقة أفراد أسرتها وهم في حالة من الاسترخاء أثناء استلقائهم جميعًا على أريكة. وظهر في تلك الصورة زوجها، النجم مايكل دوغلاس، 72 عامًا، وطفلاهما ديلان، 16 عامًا وكاريز، 13 عامًا. كما نشرت جونز صورة ثانية تبرز أجواء الزينة والديكورات المميزة التي وضعوها في غرفة الطعام، ونشرت صورة أخرى تبرز فيها شجرة عيد الميلاد الضخمة المزينة

رغم أنها تفضل دائمًا فرض حالة من الخصوصية التامة على حياتها وحياة أسرتها الشخصية، إلا أن النجمة المتألقة، كاترين زيتا جونز، أطلت بشكل نادر يوم أمس على متابعيها عبر إنستغرام، بنشرها مجموعة من الصورالاحتفالية بأعياد الميلاد.

كاترين زيتا جونز

وظهرت جونز، 47 عامًا، في صورة التقطت بالأبيض والأسود برفقة أفراد أسرتها وهم في حالة من الاسترخاء أثناء استلقائهم جميعًا على أريكة. وظهر في تلك الصورة زوجها، النجم مايكل دوغلاس، 72 عامًا، وطفلاهما ديلان، 16 عامًا وكاريز، 13 عامًا.

كاترين زيتا جونز.jpg1

كما نشرت جونز صورة ثانية تبرز أجواء الزينة والديكورات المميزة التي وضعوها في غرفة الطعام، ونشرت صورة أخرى تبرز فيها شجرة عيد الميلاد الضخمة المزينة بالأنوار البيضاء وبعض الشرائط ذوات اللون الأحمر.

كاترين زيتا جونز.jpg2

اترك تعليقاً