سلاف فواخرجي تستذكر والدتها بكلمات مؤثرة: "أتعبني يُتمي"

سلاف فواخرجي تستذكر والدتها بكلمات مؤثرة: "أتعبني يُتمي"

استذكرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، والدتها الراحلة ابتسام ديب بكلمات مؤثرة بمناسبة مرور خمس سنوات على رحيلها، مشيرة إلى كمية التعب الذي تشعر به من بعدها، والقوة المزيفة التي تصطنعها.

ونشرت فواخرجي عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صورة تجمعها بوالدتها، وعلقت قائلة: "منذ خمس سنوات، أفلتت أمي يدي، مرة واحدة، غامت الدنيا في عيني، تهت عن بيتي ، وبتُّ بلا عنوان، ومفتاحي الذي علقته لي بحبل كالطوق، وأنا صغيرة حتى لا أضيعه، ضاع مني… وأنا كبيرة".

وأضافت أنها منذ رحيل والدتها وهي تلملم نفسها وتصطنع القوة من أجل من حولها، مبدية شعورها بالتعب من كذبها وقوتها المزيفة، إضافة إلى يُتمها.

واختتمت فواخرجي منشورها موجهة رسالة لوالدتها: "فمن له أمٌ مثلك … يا ابتسامتي.. يتمه ليس كأيّ يتم، لأنك أمٌ … ليست كأيّ أم.. ويُتمي بعدك … لا ينتهي".

وتلقت الفنانة رسائل الدعم والمواساة من نجوم الفن كان بينهم رنا شميس، سلمى المصري، شكران مرتجى، فادي صبيح، سوزان نجم الدين، دنيا عبد العزيز، وصفاء سلطان التي علقت: "الله يرحمها ويصبر قلبك على فراقها".

وفاة والدة سلاف فواخرجي

يُشار إلى أن الفنانة سلاف فواخرجي كانت قد فقدت والدتها الكاتبة ابتسام أديب في عام 2018، وعاشت وقتها فترة طويلة من الصدمة والحزن، وتسعى لاستذكار والدتها في العديد من المناسبات.

آخر أعمال سلاف فواخرجي

وعلى الصعيد الفني، تنتظر الفنانة سلاف فواخرجي عرض مسلسلها الجديد "مال القبان" الذي يتناول فرضية جديدة واقعية، تحاكي الوضع الراهن الذي يعيشه المجتمع السوري، وما تتخلله من أزمات يعاني منها الناس.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: بسام كوسا، سلاف فواخرجي، حلا رجب، يامن حجلي وخالد القيش، وهو من تأليف علي وجيه ويامن حجلي، وإخراج سيف الدين سبيعي.

فيما كان آخر أعمالها مسلسل "الكندوش2" الذي دار حول زواج ياسمين من عزمي، حيث اتضح وجود دوافع خفية وراء زواجهما، وتحيك ياسمين ضده المؤامرات بسبب ظنها أنه وراء مقتل والدها.

وشارك في بطولة المسلسل كل من: أيمن زيدان، صباح الجزائري، سامية الجزائري، شكران مرتجى، سعد مينا وغيرهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com