كيم كارداشيان تحتفل بالميلاد من دون خاتم الزواج.. فهل انتهت علاقتها مع ويست؟

كيم كارداشيان تحتفل بالميلاد من دون خاتم الزواج.. فهل انتهت علاقتها مع ويست؟

فوشيا- خاص

كشفت صحيفة بريطانية في خبر خاص اليوم أن زواج نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان والمغني الأمريكي كاني وست قد انتهى.

وقالت صحيفة “صن” إن كيم البالغة من العمر 36 عامًا لم تعد تلبس خاتم الزواج، وأنها منعت زوجها من حضور حفلة ليلة عيد الميلاد التي أقامتها أسرتها.

nintchdbpict0002907713281

ونقلت الصحيفة عن مقربين من كيم قولهم: “إن زواج كيم من ويست انتهى” مشيرين إلى أنها لم تكن تلبس خاتم الزواج ليلة الاحتفال بعيد الميلاد السبت الماضي بعد مغادرة الحفلة التي حضرتها أمها وأخواتها فيما أمضى ويست 39 عامًا، هذه الليلة في السينما مع أصدقائه.

وقال مصدر مقرب للصحيفة:”إن الزوجين كانا معًا في حفل رقص باليه يوم الجمعة مع ابنتهم نورث إلا أنهما بالكاد تحدثا مع بعضهما”.

nintchdbpict000267661690

وأضاف المصدر: “أعتقد أن زواج كيم من ويست قد أصبح من الماضي إذ إنها رفضت حضور ويست حفلة عيد الميلاد مع أسرتها، وشعرت أنها المرة الأولى التي يمكن أن تتصرف على هواها”.

وتابع المصدر: “التوتر أصبح واضحًا الآن… نعلم أن ويست ذهب إلى منزل والدة كيم يوم عيد الميلاد أي صباح يوم الأحد الماضي في محاولة جعل الأمور تبدو عادية من أجل طفليهما، لكني أعتقد أنها باتت مسألة وقت والشيء الوحيد الذي يبقيهما معًا الآن هما الطفلان”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com