أخبار النجوم

أحمد عز يتجاهل الحبس ويعود لـ"الخلية"

أحمد عز يتجاهل الحبس ويعود لـ"الخلي...

محتوى مدفوع

عاد النجم المصري أحمد عز لاستئناف تصوير فيلمه الجديد "الخلية"، بعد توقف دام عدة أسابيع، وتحديدًا منذ صدور حكم بحبسه لمدة 3 سنوات بتهمة سبّ وقذف الفنانة المصرية زينة، وهو ما أدى إلى الربط بين إيقاف تصوير الفيلم من ناحية، وصدور الحكم من ناحية أخرى. ولكن اتضح صدق كلام أسرة الفيلم في النهاية، والتي أكّدت مرارًا وتكرارًا أن الفيلم متوقف من أجل إجراء تعديلات على الديكورات، وهو ما ثبت صحته بالفعل. كانت بعض التقارير الصحفية قد أكّدت نية "عز" الهروب من مصر، بعد انتهاء تصوير الفيلم، حتى لا يضطّر لحضور جلسة المحاكمة الأخيرة، التي تستلزم وجوده داخل القفص الحديدي بالمحكمة

عاد النجم المصري أحمد عز لاستئناف تصوير فيلمه الجديد "الخلية"، بعد توقف دام عدة أسابيع، وتحديدًا منذ صدور حكم بحبسه لمدة 3 سنوات بتهمة سبّ وقذف الفنانة المصرية زينة، وهو ما أدى إلى الربط بين إيقاف تصوير الفيلم من ناحية، وصدور الحكم من ناحية أخرى.

15727322_1204654966269186_1232428457834623864_n

ولكن اتضح صدق كلام أسرة الفيلم في النهاية، والتي أكّدت مرارًا وتكرارًا أن الفيلم متوقف من أجل إجراء تعديلات على الديكورات، وهو ما ثبت صحته بالفعل.

517990-4

كانت بعض التقارير الصحفية قد أكّدت نية "عز" الهروب من مصر، بعد انتهاء تصوير الفيلم، حتى لا يضطّر لحضور جلسة المحاكمة الأخيرة، التي تستلزم وجوده داخل القفص الحديدي بالمحكمة لسماع الحكم النهائي في القضية، وهي المجازفة التي لا يريد النجم المصري خوضها أبدًا.

يذكر أن فيلم "الخلية" من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

اترك تعليقاً