بالصور: كيف اختار مراد يلدريم وإيمان الباني أن يكون حفل زفافهما!
مشاهير أخبار المشاهير
26 ديسمبر 2016 10:17

بالصور: كيف اختار مراد يلدريم وإيمان الباني أن يكون حفل زفافهما!

avatar نورا العزوني

عاد اسما النجم التركي مراد يلدريم والفنانة المغربية إيمان الباني تحت الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي ونشرات الأخبار الفنية، والسبب هو خبر حفل زفافهما الذي أقيم على الطريقتين التركية والمغربية.

unnamed

وقد أقام مراد يلدريم حفل زفافه على الفنانة المغربية إيمان الباني في أحد فنادق مدينة اسطنبول التركية، هذا وقد قام بعقد قرانهما رئيس بلدية اسطنبول بحضور عدد من المشاهير الأتراك من بينهم الممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هيام، بالإضافة إلى الأهل والأصدقاء المقربين للعائلتين.

unnamed (3)

وأطل العروسان يلدريم والباني بإطلالتين مختلفتين في حفل زفافهما، الأولى كانت كلاسيكية حيث اسُتقبلا بزفة تركية تقليدية، أما الإطلالة الثانية لهما فكانت بالأزياء المغربية التقليدية والزفة المغربية.

unnamed (2)

هذا وكانت الفنّانة المعتزلة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني قد نشرت مقطع فيديو على الإنستغرام من ”ليلة حنة“ صديقتها ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني وعريسها النجم التركي مراد يلدريم، وقد أقيم حفل الحنة في تركيا ولكن بطقوس ليلة الحنة المغربية، واختارت إيمان ومراد وضيوفهما في هذه المناسبة ارتداء لباس مغربي.

unnamed (1)

أما الفنان المصري تامر حسني فلم يتمكن من حضور الزفاف وليلة الحناء بعد منعه من السفر في مطار القاهرة لعدم حصوله على تصريح أمني.