أخبار النجوم

تعرفي على الحذاء الرياضي الذي ترتديه "كارلي كلوس" دائماً!

تعرفي على الحذاء الرياضي الذي ترتدي...

رغم طولها الذي يصل إلى ٦ أقدام و٢ بوصة، مازالت العارضة الشهيرة "كارلي كلوس" تختار ارتداء أحذية بالكعب العالي جدا أثناء مشاركتها في عروض الأزياء مثل عرض فيكتوريا سيكريت وديور وموغلر وغيرها، لكن خارج منصات عروض الأزياء تفضل العارضة ارتداء زوج من الأحذية المريحة لكن دون أن تضحي بأسلوبها وأناقتها. وبمشاهدتنا لإطلالاتها اليومية لاحظنا أن "كارلي كلوس" تفضل ارتداء الأحذية الرياضية الكلاسيكية والتي تنسقها سواء مع قطع رياضية أو أزياء الهوت كوتور. حيث أطلت علينا خلال حفل توزيع جوائز بريت 2016 وهي ترتدي حذاء رياضي أبيض مع فستان حريري مطرز شفاف وسروال حريري للمصمم "ألكسندر ماكوين"، ولكن هناك زوج واحد

رغم طولها الذي يصل إلى ٦ أقدام و٢ بوصة، مازالت العارضة الشهيرة "كارلي كلوس" تختار ارتداء أحذية بالكعب العالي جدا أثناء مشاركتها في عروض الأزياء مثل عرض فيكتوريا سيكريت وديور وموغلر وغيرها، لكن خارج منصات عروض الأزياء تفضل العارضة ارتداء زوج من الأحذية المريحة لكن دون أن تضحي بأسلوبها وأناقتها.

وبمشاهدتنا لإطلالاتها اليومية لاحظنا أن "كارلي كلوس" تفضل ارتداء الأحذية الرياضية الكلاسيكية والتي تنسقها سواء مع قطع رياضية أو أزياء الهوت كوتور.

karlie-kloss-adidas-stan-smith-600x900

حيث أطلت علينا خلال حفل توزيع جوائز بريت 2016 وهي ترتدي حذاء رياضي أبيض مع فستان حريري مطرز شفاف وسروال حريري للمصمم "ألكسندر ماكوين"، ولكن هناك زوج واحد من الأحذية الرياضية التي تفضلها "كارلي" وترتديها بشكل دائم وهي أحذية ستان سميث الكلاسيكية من أديداس.

وعلى مايبدو فإن العارضة تمتلك حذاء ستان سميت الكلاسيكي والذي يبلغ سعره 75 دولار بعدة ألوان، لكنها في الفترة الأخيرة أصبحت ترتدي دائما الحذاء الأبيض، حيث ارتدته أثناء جلسة تصوير في أستراليا ونسقته مع تنورة ميدي مثنية وتوب بالأكتاف العارية.

اترك تعليقاً