أخبار النجوم

علاء قاسم يبدأ تصوير مشاهده في "سايكو"

علاء قاسم يبدأ تصوير مشاهده في "ساي...

بدأ الفنان السوري علاء قاسم تصوير دوره في مسلسل "سايكو" تأليف أمل عرفة وزهير قنوع وإخراج كنان صيدناوي. ويؤدي قاسم في العمل شخصية "بهاء" المكلف بمهمة مراقبة "حكمت" التي تؤدي دورها الفنانة أمل عرفة ومراقبة زوجها "أبو النور" الذي يؤدي دوره الفنان أيمن رضا بهدف الحصول على قرص مدمج يتضمن معلومات سرية وملفات فساد. ليصبح صديقًا مقربا من أبو النور ويحصل منه على معلومات هامة قبل أن تكتشف "حكمت" أمره لاحقاً. كذلك يشارك قاسم في إطار تحضيراته للموسم المقبل في بطولة مسلسل "كعب عالي" إخراج ميشيل مليكيان حيث يؤدي في العمل شخصية محقق ملقّب بـ"هولمز" انطلاقًا من تعلّقه بشخصيته. ويكون

بدأ الفنان السوري علاء قاسم تصوير دوره في مسلسل "سايكو" تأليف أمل عرفة وزهير قنوع وإخراج كنان صيدناوي.

كواليس سايكو

ويؤدي قاسم في العمل شخصية "بهاء" المكلف بمهمة مراقبة "حكمت" التي تؤدي دورها الفنانة أمل عرفة ومراقبة زوجها "أبو النور" الذي يؤدي دوره الفنان أيمن رضا بهدف الحصول على قرص مدمج يتضمن معلومات سرية وملفات فساد. ليصبح صديقًا مقربا من أبو النور ويحصل منه على معلومات هامة قبل أن تكتشف "حكمت" أمره لاحقاً.

من سايكو (2)

كذلك يشارك قاسم في إطار تحضيراته للموسم المقبل في بطولة مسلسل "كعب عالي" إخراج ميشيل مليكيان حيث يؤدي في العمل شخصية محقق ملقّب بـ"هولمز" انطلاقًا من تعلّقه بشخصيته. ويكون كذلك مولعًا بمشاهدة الأفلام السينمائية البوليسية التي تطور أداءه في التحقيق بحسب قناعته. كما يهتم بتأليف نظريات حديثة في التحقيق مستفيدًا من نظريات العلوم الأخرى ويحاول تطبيقها على أهالي الحي بأسلوب كوميدي لطيف.

0 (2)

اترك تعليقاً