أخبار النجوم

بالصور.. أسعد لحظات مشاهير بوليوود على المنصة في 2016

بالصور.. أسعد لحظات مشاهير بوليوود...

بينما نحن على أعتاب عام جديد، ننظر إلى العام الحالي، ونقيم أحداثه، سواء على المستوى الشخصي أو على مستوى المشاهير. فقد انتهى العام 2016 تقريبًا، وبالتالي، دعونا اليوم ننظر إلى أسعد لحظات المشاهير على المنصة في العام المنصرم، وكيف عاشوها، ومع من تقاسموا فرحتهم. قدم الممثل عمران هاشمي ابنه "أيان" (6 سنوات) لأول مرة في أسبوع الموضة في لاكمي، وهما يسيران جنبًا إلى جنب على المنصة، أثناء عرض العلامة التجارية العالمية "ديزل"، وكانا رائعين في نظرة التوأمة المذهلة بينهما. بينما حطمت كل التقاليد وظهرت كارينا كابور، وهي حامل في الثلث الثاني من حملها، وكانت ترتدي فستانًا مثيرًا من تصميم سابياساشي،

بينما نحن على أعتاب عام جديد، ننظر إلى العام الحالي، ونقيم أحداثه، سواء على المستوى الشخصي أو على مستوى المشاهير.

فقد انتهى العام 2016 تقريبًا، وبالتالي، دعونا اليوم ننظر إلى أسعد لحظات المشاهير على المنصة في العام المنصرم، وكيف عاشوها، ومع من تقاسموا فرحتهم.

emraan_hashmi

قدم الممثل عمران هاشمي ابنه "أيان" (6 سنوات) لأول مرة في أسبوع الموضة في لاكمي، وهما يسيران جنبًا إلى جنب على المنصة، أثناء عرض العلامة التجارية العالمية "ديزل"، وكانا رائعين في نظرة التوأمة المذهلة بينهما.

kareena_kapoor_khan1

بينما حطمت كل التقاليد وظهرت كارينا كابور، وهي حامل في الثلث الثاني من حملها، وكانت ترتدي فستانًا مثيرًا من تصميم سابياساشي، في أسبوع الموضة بـ"لاكمي".

deepika_padukone_fawad_khan

كما ظهر فؤاد خان وديبيكا، وهما يرتديان الزي الهندي، إذ كانا يسيران معًا أثناء عرض أزياء المصمم مانيش مالهوترا، في أسبوع الأزياء الراقية بالهند.

dia_mirza

وأطلت ديا ميرزا، بإطلالة ​​ساحرة، بسار أسود مطبوع برومانسية حالمة من تصميم سانتوش باريخ، في حفل توزيع جوائز LFW.

ranbir_kapoor_4

أما رانبير كابور، فقد تألق في زي رياضي (ترنج) في عرض الملابس الرجالية للمصمم كونال راوال، في أسبوع الموضة في لاكمي.

kanagna_ranaut

كما تألقت كانجانا رانوت، بزي المارون المطرز، بأناقة ليست لها مثيل، من تصميم جانجواني، في أسبوع الأزياء الراقية، في الهند.

lisa_haydon

وتوهجت الجميلة ليزا هايدون، بفستان مطرز بالذهب، من تصميم مونيشا جاسنغ، في أسبوع الموضة بـ"لاكمي".

bharti_singh

وظهرت الممثلة الكوميدية بهارتي سينغ، بإطلالة مرحة، أثناء عرض العلامة التجارية، "إيه جي أي أوه"، في حفل توزيع جوائز LFW.

shraddha

وفي سابقة هي الأولى من نوعها، اجتمعت سوشانت سينغ راجبوت، مع شرادا كابور، في إطلالة مفعمة بالشباب، أثناء عرض المصمم مانيش مالهوترا.

saiyami-kher

أما الوجه الجديد والنجمة الواعدة سيامي خير، فقد أطلت علينا بإطلالة ساحرة، بينما كانت ترتدي فستانًا من خيوط الفضة، الممزوجة بأمواج البحر، من تصميم غوراف غوبتا، في أسبوع الأزياء الراقية، في الهند.

اترك تعليقاً