أخبار النجوم

نجوم رفعوا شعار "داري على شمعتك تقيد" وتزوّجوا بشكل مفاجىء

نجوم رفعوا شعار "داري على شمعتك تقي...

محتوى مدفوع

تزوّج عدد من النجوم المصريين والعرب، خلال العام الحالي بشكل مفاجىء، دون أي تمهيد لجمهورهم. وكانت آخر هذه الحالات هي زواج الفنان المصري عمرو يوسف من الفنانة السورية كنده علوش، حيث تم عقد قرانهما بشكل مفاجىء، ومن بعده زواج الممثلة المصرية داليا البحيري من أحد رجال الأعمال، وهو الزواج الذي لم يعلم به أحد إلا يوم الزفاف. ويبدو أن زواج النجوم بشكل مفاجىء أصبح ظاهرة في الوسط الفني، بعد أن رفع عدد من النجوم شعار "داري على شمعتك تقيد". ومن أبرز هؤلاء.. الفنانة داليا البحيري احتفلت الفنانة المصرية داليا البحيري بزفافها على رجل الأعمال حسن سامي بشكل مفاجىء، في حفل أقيم

تزوّج عدد من النجوم المصريين والعرب، خلال العام الحالي بشكل مفاجىء، دون أي تمهيد لجمهورهم. وكانت آخر هذه الحالات هي زواج الفنان المصري عمرو يوسف من الفنانة السورية كنده علوش، حيث تم عقد قرانهما بشكل مفاجىء، ومن بعده زواج الممثلة المصرية داليا البحيري من أحد رجال الأعمال، وهو الزواج الذي لم يعلم به أحد إلا يوم الزفاف.

ويبدو أن زواج النجوم بشكل مفاجىء أصبح ظاهرة في الوسط الفني، بعد أن رفع عدد من النجوم شعار "داري على شمعتك تقيد". ومن أبرز هؤلاء..

الفنانة داليا البحيري

1

احتفلت الفنانة المصرية داليا البحيري بزفافها على رجل الأعمال حسن سامي بشكل مفاجىء، في حفل أقيم الأسبوع الماضي، وحضره نخبة من نجوم الفن والمجتمع، ولكن بعيدًا عن أعين الإعلام، وتم تسريب صور للعروسين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عمرو يوسف وكندة علوش

عمرو يوسف يحتفل مع كندة علوش بـأفضل عيد ميلاد (2)

أعلن الفنان المصري عمرو يوسف والفنانة السورية كندة علوش عن عقد قرانهما بشكل مفاجىء، وذلك في شهر نوفمبر الماضي، ومن المنتظر أن يقيما حفل زفافهما الشهر المقبل، بحضور عدد من النجوم.

الفنانة رشا مهدي

67117-1زفاف-الفنانة-رشا-المهدى-(1)

احتفلت الفنانة المصرية رشا مهدي بشكل مفاجىء بزواجها من المهندس محمد ياسين، في شهر أغسطس الماضي، وذلك في حفل أقيم في قرية مراسي بالساحل الشمالي، بحضور نخبة من النجوم، وتم نشر الصور عبر حسابات الحضور في مواقع التواصل الاجتماعي بعد بدء حفل الزفاف.

سمية الخشاب

1431340354_1431342642650244300

تزوجت الفنانة المصرية  سمية الخشاب بشكل مفاجىء من طيار يدعى "أيمن"، وهو ما أعلنته الفنانة بعد الزواج بعدة أيام، دون أن يعلم أحد أي شيء عن هذا الزواج المفاجىء، أما الغريب فهو أن "سمية" ارتدت فستان الزفاف بالفعل، ولكنه كان ضمن أحد عروض الأزياء، ولكن أحدًا لم يرَ فستان زفافها يوم فرحها.

اترك تعليقاً