أخبار النجوم

حسام حبيب لفوشيا: أحضر لألبومي الجديد.. وهذه نصيحتي للشباب

حسام حبيب لفوشيا: أحضر لألبومي الجد...

محتوى مدفوع

كشف الفنان المصري حسام حبيب، عن آخر أعماله الفنية، إذ يستعد حاليًا للتحضير لألبومه الجديد، المقرر طرحه في عام 2017. وقال حبيب، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال حضوره حفل مسابقة مجلة "الدير غيست"، لتكريم الفنانين، إنه يعد عام 2016 من أهم وأسعد السنوات في حياته، حيث أصدر ألبومه الجديد بعد فترة غياب طويلة عن الساحة الفنية، بالإضافة إلى طرح أغنية دويتو مع الفنانة شيرين عبدالوهاب.   ووجه الفنان الشاب، كلمة لكل الشباب العربي والمصري خاصة، بمناسبة العام الجديد، لتحفيزهم على القيام بأعمال جيدة لوطننا العربي، قائلًا: "كشعوب عربية وخاصة بلدي مصر، نمتلك طاقة كبيرة تجعلنا نستطيع تغيير الواقع

كشف الفنان المصري حسام حبيب، عن آخر أعماله الفنية، إذ يستعد حاليًا للتحضير لألبومه الجديد، المقرر طرحه في عام 2017.
وقال حبيب، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال حضوره حفل مسابقة مجلة "الدير غيست"، لتكريم الفنانين، إنه يعد عام 2016 من أهم وأسعد السنوات في حياته، حيث أصدر ألبومه الجديد بعد فترة غياب طويلة عن الساحة الفنية، بالإضافة إلى طرح أغنية دويتو مع الفنانة شيرين عبدالوهاب.
 
ووجه الفنان الشاب، كلمة لكل الشباب العربي والمصري خاصة، بمناسبة العام الجديد، لتحفيزهم على القيام بأعمال جيدة لوطننا العربي، قائلًا: "كشعوب عربية وخاصة بلدي مصر، نمتلك طاقة كبيرة تجعلنا نستطيع تغيير الواقع للأفضل، ونبهر العالم".
شاهدي الفيديو..
اترك تعليقاً