أخبار النجوم

بالصور.. نجمات الفن يشعلن السجادة الحمراء في حفل "دير جيست"

محتوى مدفوع

أشعلت نجمات الفن، حفل توزيع جوائز "دير جيست"، الجمعة، بفساتينهن الساحرة والمثيرة، والتي كانت متنوعة، ولفتت الأنظار إليهن على السجادة الحمراء. ورصدت عدسات "فوشيا"، العديد من النجمات، في الحفل، وكعادتها لفتت الفنانة المصرية، ناهد السباعي الأنظار إليها، بارتدائها فستانًا قصيرًا، يشبه التيشيرت الطويل، وكاب وكوتشي، ليبدو مظهرها رياضيًا، على غيرالعادة. وتوهجت الفنانة روجينا، بفستان لامع رائع، وكذلك المطربة أنغام، والنجمة ياسمين عبدالعزيز، وصابرين، وأنوشكا، والمطربة الشابة رنا سماحة، ومن الإعلاميين، شهد الحفل حضور لميس الحديدي، ومنى الشاذلي. يذكر أن حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست" السنوية، أقيم أمس في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس بالقاهرة، وهي الاحتفالية التي يتم من

أشعلت نجمات الفن، حفل توزيع جوائز "دير جيست"، الجمعة، بفساتينهن الساحرة والمثيرة، والتي كانت متنوعة، ولفتت الأنظار إليهن على السجادة الحمراء.

ديرجيست 13

ورصدت عدسات "فوشيا"، العديد من النجمات، في الحفل، وكعادتها لفتت الفنانة المصرية، ناهد السباعي الأنظار إليها، بارتدائها فستانًا قصيرًا، يشبه التيشيرت الطويل، وكاب وكوتشي، ليبدو مظهرها رياضيًا، على غيرالعادة.

ديرجيست 10

وتوهجت الفنانة روجينا، بفستان لامع رائع، وكذلك المطربة أنغام، والنجمة ياسمين عبدالعزيز، وصابرين، وأنوشكا، والمطربة الشابة رنا سماحة، ومن الإعلاميين، شهد الحفل حضور لميس الحديدي، ومنى الشاذلي.

ديرجيست 9

يذكر أن حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست" السنوية، أقيم أمس في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس بالقاهرة، وهي الاحتفالية التي يتم من خلالها، تكريم رموز الفن والإعلام والرياضة، على ما قدموه طوال العام.

اترك تعليقاً