أخبار النجوم

بالصور.. إطلالة ساحرة للديفا هيفاء وهبي من توقيع إيلي صعب

بالصور.. إطلالة ساحرة للديفا هيفاء...

أطلت النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، على عشاقها ومتابعيها مساء اليوم الخميس، عبر حسابها في سناب تشات، بستايل جذّاب، عكس إطلالتها المتجددة والعصرية. وظهرت هيفاء في الصور، مرتدية فستانًا لافتا من توقيع، صديقها المقرّب، المصمم اللبناني العالمي، إيلي صعب. وبدا فستان الديفا مرصعًا بالأحجار، التي تنوعت ألوانها بين الأحمر الداكن والأزرق الفاتح والذهبي، إضافة إلى الأسود. وتميّز الفستان القصير بفتحة زادته إثارة وروعة، وحزام رفيع حدد محيط خصر هيفاء الرشيق. كما جاءت أكمامه طويلة أضفت على إطلالة النجمة لمسة ملكيّة. وأنهت ملكة جمال الكون، إطلالتها بحقيبة كلاتش باللون الوردي الفاتح من تصميم علامة "كريستيان لوبوتان"، وانتعلت صندلاً أسود بكعب عال، زاد

أطلت النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، على عشاقها ومتابعيها مساء اليوم الخميس، عبر حسابها في سناب تشات، بستايل جذّاب، عكس إطلالتها المتجددة والعصرية.

وظهرت هيفاء في الصور، مرتدية فستانًا لافتا من توقيع، صديقها المقرّب، المصمم اللبناني العالمي، إيلي صعب.

IMG_9722

وبدا فستان الديفا مرصعًا بالأحجار، التي تنوعت ألوانها بين الأحمر الداكن والأزرق الفاتح والذهبي، إضافة إلى الأسود.

وتميّز الفستان القصير بفتحة زادته إثارة وروعة، وحزام رفيع حدد محيط خصر هيفاء الرشيق. كما جاءت أكمامه طويلة أضفت على إطلالة النجمة لمسة ملكيّة.

haifa

وأنهت ملكة جمال الكون، إطلالتها بحقيبة كلاتش باللون الوردي الفاتح من تصميم علامة "كريستيان لوبوتان"، وانتعلت صندلاً أسود بكعب عال، زاد إطلالتها جمالاً.

IMG_9721 (1)

وكعادتها، حبست هيفاء أنفاس متابعيها، بمكياجها البسيط، الذي تميّز بألوانه الطبيعية. كما اعتمدت تسريحة شعر مموجة، أضافت على اللوك رونقًا خاصًا.

haifa 2

اترك تعليقاً