أخبار النجوم

أسوأ إطلالات نجمات بوليوود في 2016

أسوأ إطلالات نجمات بوليوود في 2016

محتوى مدفوع

بمجرد مرور النجمات على السجادة الحمراء، تتجه إليهنّ عيون العالم بأسره، فتترقب السيدات بتلهف ظهورهن، لمعرفة ماذا اخترنّ من أزياء ومكياج لإطلالتهن، والتي بالقطع تصبح موضة العام، إذ تتجه السيدات إلى ارتداء ما يشابه هذه الإطلالات. وعلى الرغم من ذلك، فإن البعض من هؤلاء النجمات يقعنَّ في الاختيار الخاطئ لإطلالتهن، تعرفي معنا على أسوأ الملابس التي ارتدتها نجمات بوليوود في العام 2016. كاجول تصدرت ملابس الممثلة الهندية كاجول، قائمة المشاهير اللواتي ارتدين أسوأ الملابس، وسجل باسمها أسوأ إطلالة لهذا العام. جاكلين فرنانديز ارتدت الممثلة جاكلين سترة سوداء فظيعة، والتي كانت واحدة من أسوأ إطلالتها، لا نعرف بماذا كانت تفكر عندما

بمجرد مرور النجمات على السجادة الحمراء، تتجه إليهنّ عيون العالم بأسره، فتترقب السيدات بتلهف ظهورهن، لمعرفة ماذا اخترنّ من أزياء ومكياج لإطلالتهن، والتي بالقطع تصبح موضة العام، إذ تتجه السيدات إلى ارتداء ما يشابه هذه الإطلالات.

وعلى الرغم من ذلك، فإن البعض من هؤلاء النجمات يقعنَّ في الاختيار الخاطئ لإطلالتهن، تعرفي معنا على أسوأ الملابس التي ارتدتها نجمات بوليوود في العام 2016.

كاجول

Kajol

تصدرت ملابس الممثلة الهندية كاجول، قائمة المشاهير اللواتي ارتدين أسوأ الملابس، وسجل باسمها أسوأ إطلالة لهذا العام.

جاكلين فرنانديز

Jacqueline Fernandez

ارتدت الممثلة جاكلين سترة سوداء فظيعة، والتي كانت واحدة من أسوأ إطلالتها، لا نعرف بماذا كانت تفكر عندما قامت باختيارها. كما أنها ارتدت في إحدى إطلالتها ساري في غاية السوء، وهنا من حقنا أن نسألها، من اختار لكِ هذا الساري؟.

سونام كابور

Sonam Kapoor

 على الرغم من أنها معروفة بفاشنيستا بوليوود، لكنها هذه المرة بدت غير موفقة في اختيارها، فربما كان يتوجب عليها التفكير بترو قبل ارتداء هذا الفستان.

ديبكا

Deepika

لا أحد فينا يختلف بالرأي أن الممثلة الهندية عارضة الأزياء السابقة ديبيكا أمتعتنا هذا العام بإطلالات متميزة وبغاية الأناقة، ولكنها مع ذلك لم تتوفق في هذه الإطلالة.

اترك تعليقاً