بالصور.. تعرفي على نجوم هوليوود أصحاب الأرقام القياسية في عدد الزيجات!

بالصور..  تعرفي على نجوم هوليوود أصحاب الأرقام القياسية في عدد الزيجات!

أبانوب سامي

ترى نجمة هوليوود “زازا غابور” أنه على الفتاه أن تتزوج من أجل الحب، وتستمر في الزواج حتى تجده، وبعد 9 زيجات أصبحت صاحبة الرقم القياسي في الزواج بين مشاهير هوليوود.

تزوجت “غابور” لأول مرة في العام 1937 بالسياسي التركي “برهان عساف”، لكنها ادعت في وقت لاحق، أنها كانت على علاقة غرامية مع رئيس تركيا “كمال أتاتورك” أثناء فترة زواجها من “عساف”، ثم انتقلت إلى الولايات المتحدة وانفصلا في العام 1941.

_93033664_gabor_fred_afp (1)

وبعد ذلك، التقت وتزوجت رجل الأعمال “كونراد هيلتون الأب” في العام 1942، وأنجبت طفلتها الوحيدة” فرانشيسكا”, ولكنهما تطلقا بعد عامين من الزواج.

بعد ذلك، تزوجت الممثل “جورج ساندرز”، وتلاه السمسار المصرفي “هيربرت هانتر”، ثم مصمم دمى الباربي “جاك ريان”، ومحامي طلاقها” مايكل عمارة”.

كما أُبطل زواجها من المحامي المكسيكي “فيليب دي ألبا” بسبب عدم إنهاء إجراءات طلاقها من عمارة، وفي العام 1986، عندما كانت بعمر الـ 69، تزوجت من “فريدريك برينز”، وبقيت معه حتى وفاتها.

إليزابيث تايلور

_93026064_taylor_burton_getty

تزوجت “ليز تايلور” 7 أزواج، لكنها أقامت 8 حفلات زفاف، حيث تزوجت من الممثل الويلزي “ريتشارد بيرتون” مرتين.

ودافعت عن تاريخها قائلة: “لم أشارك أحدًا الفراش إلا الرجال الذين تزوجتهم. كم امرأة غيري تستطيع قول ذلك بصراحة؟”.

كان زواجها الأول في سن الـ 18 من “كونراد هيلتون الإبن”، نجل كونراد هيلتون، الذي كان قد تزوج غابور.

وبعد أربع سنوات، تزوجت الممثل “مايكل وايلدينغ” ، وبعد ثلاث سنوات تزوجت المنتج “مايك تود”. وعندما قُتل في حادث تحطم طائرة بعد ذلك بوقت قصير، كانت تايلور في حالة اضطراب شديدة.

كما تزوجت “إيدي فيشر” في العام 1959، ثم التقت وتزوجت الوزير السابق “جون وارنر” الذي أصبح عضوًا في مجلس الشيوخ الجمهوري. واستمرا حتى العام 1982، وأخيرًا، تزوجت مقاول البناء “لاري فورتنيسكي” في العام 1991, بعد أن التقى الزوجان في مركز لإعادة التأهيل، وكان زفافهما في مزرعة مايكل جاكسون بكاليفورنيا.

لاري كينغ

_93033805_king_getty

مثل إليزابيث تايلور تزوج “لاري كينغ” 8 مرات، ولكن بـ7 نساء، إذ كان زواجه الأول من حبيبة الطفولة “فريدا ميلر” في العام 1952، لكنه انتهى بعد عام واحد.

وتزوج لمدة قصيرة من “أنيت كاي”، قبل أن يتزوج من عارضة بلاي بوي “أليني أكينز” في العام 1961، ولكن الزوجين انفصلا بعد ذلك بعامين فقط.

كما تزوج “ماري فرانسيس ستافين” في العام 1963، ومع ذلك انفصلا بعد ثلاث سنوات وعاد إلى أكينز لكنهما انفصلا للمرة الثانية في العام 1972.

وكانت مدرسة الرياضيات ومساعدة منتج “شارون لابوار” زوجة كينغ الخامسة، تلتها سيدة الأعمال “جولي ألكسندر”، ولم يدم هذا الزواج طويلاً أيضًا.

ولا يزال كينغ متزوجًا من زوجته السابعة “شون ساوثويك”، ولديه ابنان منها، وكتب كينغ في مذكراته:”عندما أنظر للماضي، أجد بعض لحظات الندم القليلة. فبالتأكيد لم أكن سأتزوج 8 مرات، لكنني لا أركز على الندم”.

جيل الشباب

بين جيل الشباب هناك بعض النجوم الشابة التي تزوجت عدة مرات أيضًا. كالنجمة العالمية “هالي بيري” والتي انفصلت 3 مرات، إذ تزوجت أولاً من لاعب البيسبول “ديفيد جاستس”، ثم “أريك بينيت”، وأخيرًا الممثل الفرنسي “أوليفييه مارتينيز”.

16d69fc99cbc2d0cbec66a0cc6693fee

ديمي مور

وتزوجت “ديمي مور” ثلاث مرات، أولهن عندما كان عمرها 17 عامًا من المغني “فريدي مور”، ثم خُطبت لـ”إميليو استيفيز” قبل زواجها من الممثل “بروس ويليز” الذي استمر لمدة 13 عامًا، وأنجبت 3 بنات. ثم تزوجت من الممثل “أشتون كوتشر” ولكنهما انفصلا في العام 2011.

55ae1719c46188c0588b45ac

تزوجت أيضًا “درو باريمور” لأول مرة عندما كانت شابة. فقد ارتبطت بصاحب حانة ويلزي يدعى “جيريمي توماس” عندما كانت في سن ال 19 سنة في العام 1994، ولكنهما انفصلا بعد أسابيع.

وفي العام 2001، تزوجت الكوميديان “توم غرين”، لكن العلاقة استمرت ستة أشهر فقط، ثم تزوجت المستشار الفني “ويل كوبلمان” في العام 2012 وانفصلا في وقت سابق من العام الحالي.

وقال الزوجان في بيان: “قد يجعل الطلاق المرء يشعر وكأنه فاشل، ولكن في نهاية المطاف يبدأ المرء في اكتشاف أن الحياة تستمر”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com